TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو النصر للحاصلات يُقرون توزيع أرباح بعد بيع أرض سوهاج

مساهمو النصر للحاصلات يُقرون توزيع أرباح بعد بيع أرض سوهاج
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: قالت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، إن الجمعية العامة غير العادية وافقت على مقترح بتوزيع أرباح على المساهمين وتصفية خسائر الشركة في حالة بيع أرض مصنع سوهاج.

وأوضحت النصر للحاصلات في استدراك لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إنه تم عرض النظر في صرف أرباح على جميع المساهمين أثناء انعقاد العمومية نظراً لتحملهم تعثر الشركة لفترة طويلة وسف يتم تصفية الخسائر، وتم الموافقة من حاملي الأسهم في الجمعية العامة الغير عادية وذلك في حالة بيع أرض مصنع سوهاج.

وكانت النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، أعلنت في وقت سابق اليوم، موافقة الجمعية العامة الغير العادية، على بيع أرض مصنع سوهاج بمزاد علني وذلك لاستغلال العائد منه، كما وافقت على إنشاء مصنع جديد بسوهاج لتنمية المواد الاقتصادية.

كما اعتمدت العمومية تشغيل مصنع في بني سويف والبدء في الإنتاج، كما وافقت على تسديد جميع مديونيات الضرائب والتأمينات ومستحقات الجهات الأخرى.

وعلى مستوى الجمعية العامة العادية، اعتمدت تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراقب الحسابات والقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 6.44 مليون جنيه منذ بداية أبريل/نيسان 2018 حتى نهاية مارس/آذار 2019، مقابل 15.09 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

وتبدأ السنة المالية للنصر للحاصلات مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

وبحسب القوائم المالية للشركة، لم تسجل النصر لصنيع الحاصلات الزراعة أي إيرادات خلال عامها المالي المنتهي في مارس، مقابل 18 ألف جنيه خلال نفس العام السابق له.

ترشيحات:

النصر للحاصلات تكشف أوجه استخدام حصيلة بيع مصنع سوهاج

البورصة تقرر إيقاف التداول على أسهم النصر لتصنيع الحاصلات

2 يوليو..مساهمو النصر للحاصلات يناقشون نتائج الأعمال وبيع مصنع سوهاج