تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جلوبال ليس" تضخ تمويلات بـ600 مليون جنيه خلال 5 أشهر

"جلوبال ليس" تضخ تمويلات بـ600 مليون جنيه خلال 5 أشهر
أرشيفية
التجاري وفا
ATW
-1.67% 471.00 -8.00

من إسلام فضل

القاهرة- مباشر: قال رئيس قطاع إدارة المخاطر بشركة "جلوبال ليس" للتأجير التمويلي، إن الشركة ضخت تمويلات خلال الـ 5 أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 600 مليون جنيه.

وأضاف هشام عبدالفتاح، في اتصال هاتفي مع "مباشر"، اليوم الأربعاء، أن الشركة تستهدف ضخ تمويلات خلال الـ 7 أشهر من مايو/أيار حتي ديسمبر/كانون الأول لـ2019 بقيمة 400 مليون جنيه.

وأوضح، أن الشركة ضخت التمويلات خلال الـ5 أشهر الأولى من العام الجاري في قطاعات خدمات النقل والتطوير العقاري والخدمات البحرية، مضيفاً أن قطاع التطوير العقاري استحوذ على 34 بالمائة من تمويلات المحفظة خلال الفترة من يناير حتي مايو الماضي.

وأشار، إلى أن محفظة الشركة تبلغ خلال الفترة الحالية نحو 3 مليارات جنيه، وأن المستهدف الوصول بها إلى 3.5 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

وكشف، عن أن الشركة ضخت تمويلات خلال الـ 18 شهرا الماضية في قطاع الطاقة الشمسية بقيمة 50 مليون جنيه، وتستهدف الشركة ضخ تمويلات ذلك القطاع خلال الفترة من مايو حتى ديسمبر  تقدر بـ50 مليون جنيه للوصول بحجم المحفظة إلى 100 مليون جنيه.

وتابع، أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع بنوك مصر والإسكندرية والتجاري وفا بنك لتمويل ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أن الشركة تدرس التعاقد مع بنيكن أخرين حالياً.

وكانت الشركة تتفاوض خلال يونيو/حزيران الماضي على قرض تمويلي بقيمة 400 مليون جنيه مع بنكين.

ترشيحات ..

المصرية للاتصالات تنتهي من رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت

وزير: مصر تعتزم التحوط ضد ارتفاع أسعار النفط خلال 2020-2019

المالية المصرية تُعلن مواعيد صرف مرتبات 4 أشهر قادمة

لمرور: غلق طريق "القاهرة/ الإسكندرية" جزئياً