تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المرور: غلق طريق "القاهرة/ الإسكندرية" جزئياً

المرور: غلق طريق "القاهرة/ الإسكندرية" جزئياً
أرشيفية

القاهرة - مباشر: ذكرت تقارير إخبارية، أن الشركة المنفذة لتطوير طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي، تعمل على بعض الإصلاحات على الطريق، وإنشاء كوبري مشاة على الطريق، ما يستلزم غلق الطريق جزئياً.

وتقوم الإدارة العامة للمرور بالإشراف على مرحلة إغلاق الطريق جزئياً عن طريق تعزيز المنطقة بالخدمات بمحيط الأعمال، كما تعمل الإدارة مع الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، لتنفيذ أعمال إنشاء 3 كباري مشاة معدنية بمحافظة القليوبية، وفقاً للشروق.

ومن ضمن المشروعات كوبري أبو سنة المار أعلى خط السكك الحديد، على أن تجري الشركة أعمال رفع الباكية المعدنية لكوبري مشاه أبو سنة مع تدعيم المنطقة بالخدمات والأوناش لمنع التكدسات المرورية بالطريق.

وتستلزم الأعمال ارتكاز الونش بطريق إسكندرية الزراعي، مع بعد منزل الطريق الدائري اتجاه قليوب، في الاتجاه القادم من ميدان المؤسسة اتجاه قليوب، واستقطاع حارة مروية من الطريق مع تسير الحركة في 2 حارة أخرى عرض الطريق.

وتكون الأعمال من يوم الجمعة 5 يوليو/ تموز الجاري من الساعة الواحدة صباحًا، حتى 3 صباحاً من ذات اليوم، مع تعيين الخدمات اللازمة ووضع العلامات الإرشادية والطواحين الهوائية.

ترشيحات:

الحكومة تستهدف مليار جنيه مبيعات بالطرح الثاني لوحدات العاصمة الإدارية

1.97 مليون جنيه متوسط سعر وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية

كارفور يعتزم ضخ 3.5 مليار جنيه استثمارات جديدة في مصر