TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الشركة السعودية للأسماك عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني )

الأسماك 6050 7.07% 24.52 1.62
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للأسماك (الأسماك) دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الثاني).
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة فندق كورت يارد ماريوت بمدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع http://goo.gl/maps/TdYYJK93sSow4VrL9
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-11-20 الموافق 2019-07-23
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً أيا كان عدد الاسهم الممثلة فيه .
جدول أعمال الجمعية 1.التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

2.التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

3.التصويت على تقرير مجلس الإدارة السنوي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

4.التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية الربع الثاني والثالث والرابع والسنوي لعام 2019م، والربع الاول لعام 2020م وتحديد أتعابه.

5.التصويت على تحديث لائحة عمل مجلس الإدارة (مرفق).

6.التصويت على تحديث سياسة المكافآت والتعويضات (مرفق).

7.التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة (مرفق).

8.التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت (مرفق).

9.التصويت على سياسة تعارض المصالح (مرفق).

10.التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة الاستاذ/ هيثم بن محمد القصيبي ( عضو مستقل) في عمل منافس للشركة (مرفق)

11. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2018م.

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (العاشرة )من يوم السبت 17/11/1440هـ الموافق 20/07/2019م وحتى الساعة (الرابعة) من يوم انعقاد الجمعية، ،وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي : (www.tadawulaty.com.sa)
معلومات اضافية لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية، الحق في حضور اجتماع الجمعية حسب الأنظمة واللوائح علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت إنعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.وعلى الحاضرين تقديم إثبات الشخصية (بما في ذلك السجل التجاري إذا كان المساهم شخصية اعتبارية)، وفي حالة توكيل شخص آخر بموجب التوكيل المرفق، يجب أن يكون مصادقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. على ألا يكون الموكَل عضواً في مجلس إدارة الشركة أو موظفاً لديها، وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية. كما يجب على جميع المساهمين/الوكيل إحضار الهوية الوطنية.للاستفسار الاتصال على علاقات المساهمين هاتف رقم 0114167800 أو الكتابة إلى العنوان التالي: الشركة السعودية للأسماك، عناية: علاقات المساهمين (ص.ب4210 الدمام 11491 ) أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني ([email protected])
الملفات الملحقة               

التعليقات