TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المناعي" تعلن شراكة لنقل المحتويات في قطر والشرق الأوسط

"المناعي" تعلن شراكة لنقل المحتويات في قطر والشرق الأوسط
مقر مجمع شركات المناعي
المناعي
MCCS
-1.33% 3.85 -0.05

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة المناعي التجارية المملوكة بنسبة 100 بالمائة لمجمع شركات المناعي، و شركة "إف.إم.إي" - المتخصصة في سوق نقل وترحيل المحتويات - مع منتجها مركز النقل اتفاقية شراكة؛ لإحداث دفعة في مشروعات نقل وترحيل المحتوىات المعقدة في قطر والشرق الأوسط، وفق بيان المناعي لبورصة قطر اليوم الخميس.

يشار إلى أن مركز النقل عبارة عن منصة نقل وترحيل المحتوى، تقوم بتنفيذ عمليات النقل الآلية كبيرة الحجم دون تعطل النظام، إذ يعد برنامج جاهز تماماً وموثق بالكامل وسهل النشر، ولا يحتاج إلى جهد إضافي في البرمجة أو البرمجة النصية.

وأشار البيان إلى أنه بوجود أكثر من 150 مسار للنقل للعديد من المنصات، فإن المركز يعد الخيار الصحيح لمشروعات نقل المحتوى الناجحة مع تقصير مدد المشروعات، كما تعمل بساطة تهيئة النقل على تقليل التكاليف بشكل كبير، ودعم إيقاف تشغيل التطبيق لتوفير تكاليف الصيانة.

وقال أنور حسن، رئيس نظم المعلومات الجغرافية وإدارة معلومات المؤسسات بالمناعي إنفوتك، إن الخدمات مع مركز النقل والترحيل تمثل صفقة "لا تقبل المنافسة"، منوهاً بأن تلك المجموعة يمكن أن تحدث فرقًا في مشروعات النقل والترحيل المعقدة بالمنطقة.

وكانت أرباح مجمع المناعي هبطت في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 45.4 بالمائة إلى 49.5 مليون ريال، مقابل 90.7 مليون ريال بالربع المقارن من 2018.

ترشيحات..

الوزراء القطري يوافق على 6 قوانين أبرزها تأسيس محكمة الاستثمار

الفائض التجاري لقطر ينخفض 9% خلال مايو

التداولات العقارية في قطر تتقلص 54% خلال مايو