TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نور الكويتية تتوقع خسارة من بيع عقار تابع بالأردن

نور الكويتية تتوقع خسارة من بيع عقار تابع بالأردن
نور للاستثمار المالي
نور
NOOR
-1.75% 224.00 -4.00

الكويت – مباشر: توقعت شركة نور للاستثمار المالي زيادة السيولة النقدية بـ1.05 مليون دينار كويتي، وتحقيق خسارة بـ100 ألف دينار؛ نتيجة لتخارج شركة زميلة من إحدى العقارات المملوكة لها في الأردن.

وحسب بيان نور لبورصة الكويت اليوم الخميس، أن العقار عبارة عن أرض فضاء بمبلغ 6 ملايين دينار أردني (2.57 مليون دينار كويتي).

وتابعت أن الأثر المالي لتلك الصفقة سوف يظهر في نتائج الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو/ حزيران 2019، وذلك دون الإشارة إلى اسم الشركة الزميلة.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 2.5 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 2.84 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 2.77 مليون دينار لنفس الفترة من العام السابق.

وتوقع المحلل المالي للأسواق، أحمد جاسم القمر أن تتراجع أرباح نور للاستثمار 34 بالمائة بنهاية النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.

وتقوم "نـور" بتقديم خدمات الاستشارات المالية والمتاجرة في الأوراق المالية المحلية والدولية والاقتراض والإقراض وإصدار الضمانات وإدارة أنظمة الاستثمار الجماعي وإدارة المحافظ الاستثمارية لصالح الشركة ولصالح الغير والقيام‏ بمهام أمين الحفظ ومراقب الاستثمار ومستشار الاستثمار ووكيل اكتتاب ووسيط أوراق مالية.

واختتم سهم نور تعاملات اليوم ببورصة الكويت مستقراً عند سعر 85 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 46.17 ألف دينار، وزعت على 544.98 ألف سهم.

ترشيحات..

رئيس "الأمة" الكويتي: استقالة "الحجرف" وحل المجلس غير صحيح

"أسواق المال" الكويتية: اتخذنا كافة الترتيبات اللازمة لاستكمال قرار الترقية

"آسيا كابيتال" تزيد استثماراتها في شركة هندية

3 مليارات دولار تدفقات مُرتقبة ببورصة الكويت عقب الترقية