TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت: استكمال صرف تعويضات "الأمطار" بعد إقرار الميزانية

الكويت: استكمال صرف تعويضات "الأمطار" بعد إقرار الميزانية
وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الكويتية، جنان رمضان بوشهري

الكويت - مباشر: أكدت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الكويتية اليوم الأربعاء، أن الحكومة ستستكمل صرف التعويضات للمستحقين ممن أصابهم الضرر جراء حادثة الأمطار بعد إقرار ميزانية الدولة.

وبحسب كونا، جاء ذلك في مداخلة للوزيرة جنان رمضان بوشهري بجلسة المجلس التكميلية رداً على ما أثاره النواب بشأن صرف التعويضات للمتضررين أثناء مناقشة رسالة تتعلق بطلب منح لجنة التحقيق حول حادثة الأمطار البرلمانية مهلة إضافية لتقدم تقريرها ضمن بند كشف الأوراق والرسائل الواردة.

وأكدت الوزيرة أن الحكومة الكويتية "حريصة أيضاً على صرف التعويضات للمستحقين ممن أصابهم الضرر سواء المنازل أو المنشآت العقارية أو المركبات".

وأضافت أنه تم الصرف لأصحاب أكثر من 500 مركبة أصابها الضرر وبعض المنشآت العقارية وفق ما كان متاحاً للوفورات المالية للسنة المالية الماضية.

وبينت وزيرة الأشغال أنه بعد إقرار ميزانية الدولة ستدور عجلة الصرف وسيتم استكمال كل الحالات سواء المنازل أو المنشآت العقارية أو المركبات.

وكان مجلس الأمة الكويتي وافق على رسالة من رئيس لجنة التحقيق حول حادثة الأمطار البرلمانية عادل الدمخي، يطلب فيها منح اللجنة مهلة إضافية لمدة شهر اعتباراً من 28 مايو/أيار الماضي، وذلك حتى يتسنى للجنة تقديم تقريرها.

ترشيحات:

الكويت الثالثة خليجياً بمؤشر العلامات التجارية

"الأمة" الكويتي يُقر الحساب الختامي وربط ميزانية 8 جهات حكومية

"التجارة" الكويتية تصدر 3448 ترخيصاً للشركات في مايو

أداء متباين للمؤشرات الكويتية صباحاً.. والسوق الأول يتراجع 1%

3 مليارات دولار تدفقات مُرتقبة ببورصة الكويت عقب الترقية

النفط الكويتي يتراجع إلى 64.34 دولار للبرميل

"آسيا كابيتال" تزيد استثماراتها في شركة هندية