TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو جراند انفستمنت القابضة يُقرون نتائج الأعمال وترحيل الأرباح

مساهمو جراند انفستمنت القابضة يُقرون نتائج الأعمال وترحيل الأرباح
عمومية "إنفستمنت القابضة" توافق على ترحيل أرباح المساهمين

القاهرة- مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، أمس الثلاثاء، ترحيل الأرباح المحققة عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس / أذار الماضي إلى حساب الأرباح والخسائر العام القادم.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر،اليوم الأربعاء، أن العمومية صدقت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس/ أذار الماضي، إضافة إلى الموافقة على تنازل أعضاء مجلس الإدارة عن مكأفاتهم وتحديد بدل حضور مجلس الإدارة بواقع ألف جنيه للجلسة.

وأكدت الشركة، أنه تم تعيين هشام لبيب مراقب حسابات للشركة عن السنة المالية المنتهية 31 مارس / أذار المقبل ، وتحديد أتعابه بحد أقصي 35 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة، أن الجمعية العمومية وافقت على تعيين مجلس إدارة للشركة بالتزكية لمدة 3 سنوات مالية، وهم : أمير عبد الوهاب رئيسا لمجسل الإدارة وعضوا منتدبا للشركة، ياسر فؤاد ومحمد نشأت وعصام حسنين، أعضاء بمجلس الإدارة.

 يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 4.32 مليون جنيه منذ بداية أبريل/نيسان 2018 حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 1.87 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال العام حيث سجلت 18.55 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 12.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعن القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال عامها المالي المنتهي في مارس الماضي، حيث سجلت 3.43 مليون جنيه أرباح بنهاية مارس، مقابل 3.71 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

 ترشيحات.. 

الداخلية المصرية تجهض مخططاً إرهابياً لاستهداف الدولة ومؤسساتها