تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آي بي أم"تدعم استثماراتها في مصر بمركزين جديدين للتحول الرقمي

"آي بي أم"تدعم استثماراتها في مصر بمركزين جديدين للتحول الرقمي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة آي بي أم، عن توسع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بافتتاح مركزين جديدين في مصر، مركز العملاء للابتكار والصناعة ومركز خدمات التسويق للشرق الأوسط وافريقيا.
 
وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن افتتاح المركزين يأتي في إطار دعم الخطة القومية لمصر، حيث تهدف هذه المراكز في المساهمة في إسراع عملية التحول الرقمي لكل من المؤسسات العامة والخاصة، وذلك عبر التقنيات الحديثة التي تتضمن الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا الرقمية، والأمن السيبراني، والبلوك تشين، والحوسبة السحابية الهجينة. 

وأضافت آي بي أم، أنها اختارت مصر كموقع لمراكزها الاستراتيجية لكونها مركزاً للابتكار في المنطقة، بالإضافة إلى توافر كوادر بشرية ذات مهارات عالية. 

ومن المقرر أن تعمل هذه المراكز على تعزيز الابتكار من خلال تقديم تجارب متطورة للعملاء وتوفير خبرات تقنية عالية المستوى للعملاء.

وأوضحت الشركة أن مركز العملاء للابتكار والصناعة، سيقوم بمساعدة عملاء آي بي أم على مواجهة تحديات الأعمال في صناعاتهم من خلال إتاحة تجربة متطورة للعملاء وامدادهم بالمهارات والخبرات التقنية.، من خلال التركيز على الذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، والبلوك تشين، والأمن السيبراني.

"بينما يساعد مركز خدمات تسويق آي بي أم الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على ضمان تنفيذ حملات التسويق الرقمي المتكاملة باللغتين الإنجليزية والعربية، مع خطط مستقبلية لإدراج اللغتين التركية والفرنسية بحلول نهاية عام 2019". 

وأشارت آي بي أم،إلى أنها نقلت مقرها الرئيسي في مصر إلى القرية الذكية.

ترشيحات

التعليم المصرية توضح موقف المعلمين بمسابقة العقود المؤقتة

قبل أيام من تطبيقها رسمياً..تفاصيل العلاوة والحافز والأدنى للأجور بمصر

"مرسيدس بنز" تعتزم تجميع السيارات بمصر مع شريك محلي

مصر تُدين حادث استهداف مطار أبها السعودي

عاجل..الجريدة الرسمية تنشر تعريفة التأمين الإجباري على السيارات الكهربائية بمصر

الداخلية المصرية تجهض مخططاً إرهابياً لاستهداف الدولة ومؤسساتها