TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منصة "Hub71" بأبوظبي تعلن انضمام أول أربع شركات ناشئة

منصة "Hub71" بأبوظبي تعلن انضمام أول أربع شركات ناشئة
منصة Hub71

أبوظبي – مباشر: أعلنتHub71 المنصة التكنولوجية التي تتخذ من مُربعة سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية مقراً لها، اليوم الثلاثاء، انضمام أربع شركات ريادية ناشئة.

وقررت الشركات الأربع نقل معظم قدراتها الهندسية إلى المنصة في أبوظبي، وذلك عقب الإعلان الذي صدر مؤخراً عن برنامج "غداً 21" والذي يساهم في تحفيز نمو القطاع الخاص في أبوظبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وتضم هذه الشركات الأربع كلاً من "بت أُواسيس"، وهي أكبر منصة لتداول الأصول الرقمية في الشرق الأوسط، وتطبيق "لمسة" لتعليم اللغة العربية الحاصل على جوائز عدة، وشركة "سوركوس" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وهي من أكبر المنصات للتسوق التجريبية في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم، وشركة "بيزات"، وهي منصة الحلول السحابية للتأمين وإدارة الموارد البشرية، حيث من المقرر أن تبدأ الشركات الأربع عملياتها من منصة Hub71 خلال الأسابيع القادمة.

ونوهت الوكالة بأن هذه الشركات ستشكّل المجموعة الأولى من الشركات الناشئة المقرر أن تنضم إلى منصة Hub71 والتي ستستفيد من حوافز الدعم التي تتيحها المنصة وتشمل توفير الدعم من حيث المعيشة والمساحات المكتبية والتأمين الصحي لمؤسسي الشركات الناشئة والموظفين العاملين فيها.

وتهدف حزم الدعم إلى تخفيف العبء على الشركات ومساعدتها على استثمار رأس المال المتوفر لديها في التوسع بأنشطتها واستقطاب الكوادر ذات الكفاءات العالية في المجال الهندسي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تخطط فيه الشركات الناشئة الأربع للاستفادة من المرحلة المقبلة من النمو، حيث سيتيح انضمامها لمنصة Hub71 الاستفادة من شبكة القدرات العالمية المحفّزة للشركات وشركاء الصناعة.

وتهدف Hub71، والتي تقودها شركة "مبادلة للاستثمار" بالشراكة مع كلٍ من "مايكروسوفت" وصندوق "سوفت بنك فيجن"، بالإضافة إلى "سوق أبوظبي العالمي"، والمدعومة من برنامج "غداً 21"، إلى توفير شبكة عالمية تجمع شركات التقنية الناشئة بما يضمن لها فرص النجاح والابتكار والنمو.

ترشيحات

تقرير: 664 شركة ناشئة بمصر قيمتها 1.7 مليار دولار نهاية2018

كيف يحصل المستثمر على إقامة ذهبية بالإمارات؟

تحليل: دبي تترقب ولادة وشيكة لكيان مالي ضخم

رئيس الوزراء الياباني يهاتف محمد بن زايد لاستعراض التطورات بالمنطقة