تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكيماويات البترولية" و"كيبيك" توقعان اتفاقية لتسويق المنتجات

"الكيماويات البترولية" و"كيبيك" توقعان اتفاقية لتسويق المنتجات
جانب من مراسم توقيع الاتفاقية

الكويت - مباشر: وقعت شركة صناعة الكيماويات البترولية والشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة "كيبيك" مذكرة تفاهم تهدف إلى التنسيق في مجال تسويق منتجات البتروكيماويات.

وبحسب الراي، مثل جانب "الكيماويات البترولية" في التوقيع الرئيس التنفيذي مطلق العازمي، في حين مثل "كيبيك" الرئيس التنفيذي بالإنابة حاتم العوضي.

وقال العازمي إن "مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في مجال البتروكيماويات والاستفادة من الخبرة العالمية لشركة صناعة الكيماويات البترولية في تسويق المنتجات البتروكيماوية بما يحقق أفضل العوائد لمنتجات البتروكيماويات المتوقع إنتاجها في مشروع مجمع البتروكيماويات التابع لـ كيبيك والجاري إنشاؤه".

وأوضح أن "تعزيز التعاون سيسهم في نقل المعرفة والخبرات والاستشارات في مجال البتروكيماويات ضمن شركات مؤسسة البترول الكويتية".

وأشار العازمي إلى أنه "سيتم إعداد اتفاقية تفصيلية وفقا لمذكرة التفاهم تحكم عملية تسويق شركة صناعة الكيماويات البترولية للمنتجات البتروكيماوية لشركة كيبيك وكذلك عمليات الإمداد، كما سيتم من خلالها تبادل المعلومات الخاصة بمنتجات البتروكيماويات في السوق العالمي".

ترشيحات:

حكم أولي لصالح مؤسسة الموانئ الكويتية ضد "الرابطة"

بورصة الكويت تتزين بالأخضر وسط ترقب الإدراج بمؤشر "إم.إس.سي.آي"

"المركزي الكويتي" يبيع سندات بـ 200 مليون دينار.. والتغطية 14 مرة

وزير المالية الكويتي: إسقاط مبالغ الفوائد يجب أن يتم بقانون

توقعات بارتفاع أرباح "الامتيــاز" بالنصف الأول 79%

استطلاع لـ"مباشر".. استثمارات مُرتقبة ببورصة الكويت والبنوك الأكثر حظاً