TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعيين شابورجي بالونجي مقاولاً لمشروع "قرية الحد" بأبوظبي

تعيين شابورجي بالونجي مقاولاً لمشروع "قرية الحد" بأبوظبي
جانب من توقيع اتفاقية تعيين شابورجي بالونجي كمقاول رئيسي لمشروع تطوير "قرية الحد" الإماراتي

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة السعديات للاستثمار والتطوير الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تعيين شركة "شابورجي بالونجي الشرق الأوسط" مقاولاً رئيسياً في مشروع تطوير "قرية الحد" في جزيرة السعديات والذي يتكلف أكثر من 1.5 مليار درهم إماراتي.

وبعد هذا الإعلان، أصبحت شابورجي بالونجي الشرق الأوسط أحد المسئولين عن إدارة المشروع و الإشراف علي تصميماته المعمارية بالتعاون مع شركة "دريس آند سومر"، وشركة (B+H Architects)، وشركة "خطيب وعلمي"، طبقاً لبيان شركة السعديات للاستثمار والتطوير.

وعلى هامش هذه المناسبة صرح حمدان بن سعيد بن زايد آل نهيان عضو مجلس الإدارة في السعديات" نتطلع إلى تطوير المشروع وفق أفضل القدرات والمعايير العالمية، وهو ما سيتحقق من خلال العمل مع كل من شابورجي بالونجي و"دريس آند سومر" وشركة (B+H Architects) و"خطيب وعلمي".

وفي ذات السياق، أشار المدير التنفيذي لشركة شابورجي بالونجي في منطقة الشرق الأوسط موهانداس سيني" أننا متحمسون للغاية لتطوير مشروع قرية الحد الفاخر في جزيرة السعديات، ونؤكد التزامنا الكامل بالانتهاء من أعمال المشروع في الوقت المحدد".

ويُعتبر مشروع "قرية الحد" في جزيرة السعديات هو المرحلة الثانية في المشروع الرئيسي المعروف باسم "حِد السعديات" الواقع في العاصمة الإماراتية.

ترشيحات:

إكسبو دبي يعزز الشراكه مع "جاكوبس مايس" للاستشارات الإنشائية

محمد بن راشد: الإمارات قوة للتغيير الإيجابي عبر "تويتر".. صور

الدار الإماراتية تبرم شراكة مع أناروك الهندية