TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إكسبو دبي يعزز الشراكة مع "جاكوبس مايس" للاستشارات الإنشائية

إكسبو دبي يعزز الشراكة مع "جاكوبس مايس" للاستشارات الإنشائية
أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي للتطوير والتسليم العقاري في إكسبو 2020 دبي - عامر بطيخي، نائب رئيس قسم المبيعات لشؤون المباني بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط في "جاكوبس"

دبي - مباشر: كشف إكسبو 2020 دبي عن تعيين شركة الاستشارات الإنشائية "جاكوبس مايس" مزوداً رسمياً لإدارة تسليم البرامج في هذا الحدث العالمي.

ويأتي ذلك تعزيزاً للشراكة الحالية الناجحة بين الطرفين، ودعماً لطموحات إكسبو بتشييد موقع عالمي الطراز يجتذب خلال مدة انعقاده نحو 25 مليون زائر، وفقا لبيان صحفي.

ومنذ تعيينها كاستشاري لإدارة المشاريع في يناير 2015، عملت "جاكوبس مايس" كجزء من الفريق المسؤول عن إدارة عمليات التصميم والتشييد في موقع إكسبو 2020 دبي؛ وهي تشرف على كافة العمليات التشغيلية بدءاً من الخدمات اللوجستية والبنية التحتية إلى إدارة المشاريع في مناطق المواضيع الفرعية الثلاث.

علاوة على ذلك، تتابع "جاكوبس مايس" العمليات الإنشائية المزمعة في قرابة 100 جناح يتولى المشاركون والشركاء الدوليون بنائها بأنفسهم.

ولدى "جاكوبس مايس" - وهي مشروع مشترك بين الشركة الهندسية "جاكوبس إنجينيرج" وشركة الاستشارات والإنشاءات "مايس" - أكثر من 200 استشاري يعملون في موقع إكسبو 2020.

ويأتي تعيين الشركة مزوداً رسمياً بمثابة مرحلة جديدة من التعاون المثمر بين الطرفين والذي أفضى إلى تطوير موقع الحدث البالغة مساحته 4.83 كيلومتراً مربعاً، بما في ذلك مناطق الفرص والتنقل والاستدامة التي تم الإعلان عن استكمالها مؤخراً.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي بين أكتوبر/ تشرين الأول 2020 وأبريل/نيسان 2021.

يشار إلى توقعات باستقطاب  25 مليون زائر 70 بالمائة منهم من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، في نسبة هي الأعلى من حيث عدد الزوار الدوليين في تاريخ دورات إكسبو الدولية الممتد على مدار 168 عاماً.

وسيجتمع فيه أكثر من 200 مشارك من ضمنهم منظّمات دولية، وشركات ومؤسسات تعليمية لاستكشاف آفاق شعاره الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل".

ترشيحات:

صور.. الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأمريكي في جدة

السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا..تدعو إيران للتوقف عن تهديد استقرار المنطقة

سلطنة عمان تنفي الوساطة لدى إيران بشأن إسقاط طائرة أمريكية

وزير الخارجية المصري: المشاركة بورشة البحرين تقييم للخطة..وليست إقراراً لها