تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

7 مليارات درهم..تكلفة المرحلة الأولى من مشروع "إثراء ديرة" بدبي

7 مليارات درهم..تكلفة المرحلة الأولى من مشروع "إثراء ديرة" بدبي
مشروع "إثراء ديرة"

دبي - مباشر: قالت شركة  "إثراء دبي" المملوكة لـ "مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية" إن تكلفة المرحلة الأولى من مشروع "إثراء ديرة" تبلغ 7 مليارات درهم.

وأشارت الشركة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع، ستضم 4459 وحدة عقارية متنوعة، منها 2200 وحدة سكنية، و1000 غرفة فندقية ضمن 8 منشآت، و843 وحدة للبيع بالتجزئة، و416 وحدة تجارية.

وأضافت الشركة أن المشروع سيستوعب بعد انتهاء جميع مراحله نحو 25 ألف ساكن، مشيرةَ إلى أنه سيتم تقديم محفزات كبيرة للراغبين بالاستئجار في المشروع، وذلك عبر إعطاء عقود إيجار طويلة نسبياً من الممكن أن تصل لخمس سنوات، بحسب صحيفة الخليج.

ومن المتوقع الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى بالتدريج بدءاً من الربع الأخير من العام 2019، وحتى الربع الأول من العام 2020.

وأشار إلى أنه بمقدور الشركات والمستثمرين والتجار مزاولة نشاطهم التجاري مباشرة بعد تأجير الوحدات المنجزة.

وكانت شركة "إثراء دبي" قد أطلقت مشروع "إثراء ديرة" في 20 أبريل 2017، ويهدف المشروع إلى تطوير منطقة ديرة، ويتضمن تطوير سوق ديرة ليصبح محور المنطقة، ويضيف إليها طابعاً ثقافياً يربط بين الماضي والحاضر.

وتضم المنطقة المطورة عددا كبيرا من مساحات البيع بالتجزئة، ومجموعة من المحلات والمتاجر ومناطق التخزين، ويوفر المشروع مجموعة من المطاعم على طول المرسى، إضافة إلى مجموعة من الفنادق.

ترشيحات:

صور.. الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأمريكي في جدة

السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا..تدعو إيران للتوقف عن تهديد استقرار المنطقة

سلطنة عمان تنفي الوساطة لدى إيران بشأن إسقاط طائرة أمريكية

وزير الخارجية المصري: المشاركة بورشة البحرين تقييم للخطة..وليست إقراراً لها