TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم العبور للاستثمار

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم العبور للاستثمار
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أقرت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة العبور للاستثمار العقاري، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون، وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 16.12 بالمائة تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 11.46 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

وبإغلاق جلسة الاثنين، انتهى الحق في توزيع كوبون العبور للاستثمار العقاري لمشتري السهم، حيث تقرر توزيع كوبون العبور للاستثمار رقم (13) بواقع 0.300 جنيه للسهم الواحد، بدءاً من يوم 27 يونيو الجاري.

وكانت الجمعية العامة العادية للشركة وافقت في مايو الماضي، على توزيع 30 قرشاً لكل سهم عن أرباح العام الماضي.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 280.3 ألف جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 1.96 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

ترشيحات

تأجيل عمومية العبور للاستثمار لـ29 يونيو لعدم اكتمال النصاب القانوني

التكاليف تهبط بأرباح العبور للاستثمار 86% خلال الربع الأول

مساهمو العبور للاستثمار يُقرون إطالة أمد الشركة والتصويت التراكمي