TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

زيادة أسعار الصحف القومية بمصر جنيهاً واحداً.. مطلع يوليو

زيادة أسعار الصحف القومية بمصر جنيهاً واحداً.. مطلع يوليو
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة الوطنية للصحافة، على زيادة أسعار الصحف الصادرة عن المؤسسات الصحفية القومية بقيمة جنيه واحد لكل من الصحف اليومية والأسبوعية بدءاً من يوليو/تموز المقبل.

وطلبت الهيئة من رؤساء تحرير الإصدارات أن يقدموا لها في الاجتماع المشترك الذي يعقد بعد غد الأربعاء، خطة تفصيلية لتطوير المحتوي التحريري، تمهيداً لإقرارها والعمل بها ابتداءً من يوليو/ تموز القادم، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

من ناحية أخرى، ذكرت الهيئة الوطنية للصحافة، أنها عقدت اجتماعاً مشتركاً حضره رؤساء تحرير المواقع الإلكترونية، وشركة وطنية كبرى، لإبرام عقود تأمين البوابات الإلكترونية للمؤسسات الصحفية على نحو عاجل.

وطلبت الهيئة من رؤساء تحرير البوابات أن يتقدموا على الفور بخطة مشفوعة ببرنامج زمني لتطوير المواقع الإلكترونية للصحف، لتواكب التطور التكنولوجي، وإصدار نسخ إلكترونية باشتراكات شهرية وتطوير الإعلانات والخدمات، وجذب الكوادر البشرية التي تستطيع القيام بهذه المهام.

وأكدت ضرورة عدم إطلاق أي موقع أو بوابة إلكترونية للمؤسسات الصحفية القومية إلا إذا كانت مؤمنة تأميناً كاملاً ضد الاختراق، محذرة من قيام بعض الجهات المعادية باختراق البوابات.

ترشيحات:

بـ50 مليار دولار..أمريكا تكشف الجانب الاقتصادي لمبادرتها للسلام بالشرق الأوسط

التعليم المصرية توضح موقف المعلمين بمسابقة العقود المؤقتة

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز

المالية المصرية تحظر إجراء أيّ تسويات في 30 يونيو

مصر تُدين حادث استهداف مطار أبها السعودي

والي:بنك ناصر ينتظر موافقة المركزي المصري لإطلاق "بطاقة ميزة "