TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم انكوليس

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم انكوليس
البورصة المصرية - أرشيفية
انكوليس
ICLE
3.67% 41.09 1.51

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الدولية للتأجير التمويلي (إنكوليس)، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون، وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 16.08 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 11.42 بالمائة تقريباً من سعر اقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وأضافت البورصة أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناء على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

يشار أنه باغلاق جلسة اليوم ينتهي الحق في توزيع كوبون الدولية للتأجير التمويلي (إنكوليس)، لمشتري السهم، حيث تقرر توزيع كوبون إنكوليس رقم (19) بواقع 2.50 جنيه للسهم الواحد تصرف على دفعتين.

الدفعة الأولى قيمتها جنيه يتم صرفه اعتبارًا من 27 يونيو الجاري، والدفعة الثانية قيمتها 1.50 جنيه ويتم صرفها إعتباراً من 30 سبتمبر المقبل.

وكانت الجمعية العامة العادية لـ"إنكوليس"، وافقت على توزيع كوبون نقدي بواقع 2.5 جنيه لكل سهم عن أرباح العام الماضي.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 29.39 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني وحتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 28.6 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع إجمالي إيرادات الشركة خلال الربع الأول من 2019 حيث سجلت 286.9 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 310.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفي المقابل تراجعت تكلفة الايرادات خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 241.45 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 269.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات

أرباح إنكوليس ترتفع 28% خلال 9 أشهر

العربية للاستثمارات تشتري حصة إنكوليس في"يو.اي.فايناس" بـ14 مليون جنيه

إنكوليس توافق على بيع حصتها بـ"يو اي فاينانس" للعربية للاستثمارات