TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تستهدف الترويج للاستثمار خلال المنتدى الاقتصادي العربي الألماني

مصر تستهدف الترويج للاستثمار خلال المنتدى الاقتصادي العربي الألماني
رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي

القاهرة - مباشر: وصل رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إلى مدينة شتوتجارت الألمانية، في مستهل زيارته لرئاسة الوفد المصري رفيع المستوى الذي سيشارك في اجتماعات الدورة الثانية والعشرين للمنتدى الاقتصادي العربي الألماني. 

ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وفد يضم وزراء: الكهرباء، والاستثمار والتعاون الدولي، والبترول، والاتصالات، والتجارة والصناعة، والنقل، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، وسفير مصر بألمانيا، بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال والصناعة، من اتحادي الغرف التجارية والصناعات، وفقاً لبيان صحفي.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، إن أهمية مشاركة مصر في المنتدى هذا العام تأتي من كونها ضيف شرف الدورة الحالية؛ ومن ثَمَّ تمثل المشاركة المصرية فرصة متميزة للترويج للفرص الاستثمارية التي تمتلكها مصر، لاسيما وأن المنتدى يشارك فيه نحو 600 من كبار رجال الأعمال من الجانبين العربي والألماني، ويعد محفلاً اقتصادياً واستثمارياً هاماً للتعاون وإقامة شراكات اقتصادية وتجارية.

وأضاف المستشار نادر سعد، أن جدول أنشطة رئيس الوزراء اليوم سيتضمن عقد لقاءات مع كبار مسؤولي شركتي مرسيدس وبوش، بالإضافة إلى زيارة مصانع الشركتين في مدينة شتوتجارت، وتوقيع مذكرتي تفاهم لإقامة استثمارات للشركتين في مصر.