TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو السويس للأكياس يُقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية

مساهمو السويس للأكياس يُقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية
البورصة المصرية
السويس للاكياس
SBAG
-97.73% 0.50 -21.50

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة السويس للأكياس، موافقة الجمعية العامة غير العادية خلال اجتماعها المنعقد أمس الأحد، على شطب قيد أسهم الشركة اختيارياً من البورصة المصرية.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، إنه تمت الموافقة على شراء أسهم المساهمين المعترضين والمتضررين من الشطب الاختياري وفقاً لما ورد بالمادة 55.

وأكدت الشركة، أنه تمت الموافقة أيضاً على تعيين جيرنت سورانتوس مستشاراً مالياً لإعداد تقرير دراسة وتحديد القيمة العادلة للأسهم، على أن يتم تفويض رئيس مجلس الإدارة في تحديد أتعابه.

وأوضحت الشركة، أنه تمت الموافقة على تشكيل مجلس إدارة جديد للشركة، مكون من: أسامة الرفاعي رئيساً لمجلس الإدارة، وتوماس بيتر عضو مجلس إدارة، وكلوديو فيدالتو عضو مجلس إدارة وبارثولوميوس ماريا عضو مجلس إدارة، وطارق أنبيه عضو مجلس إدارة، وأشرف السيد عضو مجلس إدارة، وأحمد جمال وعماد حمدي، عضوين مجلس إدارة مستقل.

يشار إلى أن البورصة المصرية، طالبت من الشركة في منتصف أبريل الماضي، الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم، والمحدد من مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة، أو بسعر عرض الشراء المنفذ يوم 2 أغسطس 2018، أيهما أعلى، خلال شهر على الأكثر من 5 مايو المقبل.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 8.68 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 15.44 مليون جنيه أرباح خلال نفس الربع من العام الماضي.

وتراجعت مبيعاتها خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 124.97 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 133.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 ترشيحات:

البورصة تُحدد موعداً لإنهاء إجراءات شطب أسهم السويس للأكياس

شركة تبيع كامل حصتها في السويس للأكياس بـ83.6 مليون جنيه

استثناء موندي اندستريال من عرض الشراء الإجباري لأسهم السويس للأكياس