TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المجتمعات العمرانية تطرح وحدات سكنية بمشروع سكن مصر بمدينة الشروق

المجتمعات العمرانية تطرح وحدات سكنية بمشروع سكن مصر بمدينة الشروق
وحدات سكن مصر بمدينة الشروق

القاهرة - مباشر: أعلن وزير الإسكان المصري، طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 504 وحدات سكنية بمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، وذلك بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.

وقال عاصم الجزار في بيان اليوم الاثنين، إن أسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء، الموافق 2 يوليو/تموز 2019.

من ناحيته، أوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه يتم سداد جدية الحجز وقدرها 70 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 20 في المائة من إجمالي قيمة الوحدة، بالإضافة إلى 1 في المائة مصاريف إدارية، و0.5 في المائة مجلس أمناء من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني.

وأشار طارق السباعي، إلى أنه يتم سداد 10 في المائة من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، وسداد 10 في المائة عند الاستلام، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.

ترشيحات

مصر..ننشر الخطة الزمنية لأعمال المرافق بالعاصمة الإدارية خلال 2019-2020

بنك مصر يدرس ضخ 13.3 مليار جنيه ضمن قروض مشتركة

عاجل..الجريدة الرسمية تنشر تعريفة التأمين الإجباري على السيارات الكهربائية بمصر

السيسي يؤكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المتحف الكبير

"إتش سي": 6.3% نمواً متوقعاً بالاقتصاد المصري 2021-2020