تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قوانين مجلس الأمة وتداعيات الأوضاع بالمنطقة أبرز مناقشات الوزراء الكويتي

قوانين مجلس الأمة وتداعيات الأوضاع بالمنطقة أبرز مناقشات الوزراء الكويتي
رئاسة مجلس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: بحث مجلس الوزراء الكويتي، شؤون مجلس الأمة واستعرض مشروعات القوانین التي سیتم مناقشتھا في الجلسات القادمة خلال اجتماعه اليوم الاثنين.

كان مجلس الوزراء الكویتي عقد اجتماعه الأسبوعي بعد ظھر الیوم في قصر السیف برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء

وبعد الاجتماع صرح نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء، بان المجلس بحث أيضا أبعاد التطورات الجدیدة المتلاحقة التي تعیشھا المنطقة وما تشھده من توتر وتداعیات خطیرة.

وأضاف أنس خالد الصالح، أن المجلس ناقش الاستعدادات الأمنیة والوقائیة وكافة الإجراءات والاحتیاطات التي اتخذتھا الجھات المعنیة لمواجھة أي طارئ في ھذه المرحلة الدقیقة التي تتطلب ضرورة تسخیر جمیع الإمكانات وتضافر كافة الجھود على مختلف المستویات من أجل الحفاظ على كیان وطننا العزیز وصیانة ثوابته وحمایة أمنه واستقراره.

واستمع المجلس إلى شرح تفصیلي قدمھ قیادیو الأجھزة المعنیة والمختصون في وزارات الدفاع والداخلیة والحرس الوطني والإطفاء عرضوا فیھ كافة التدابیر والإجراءات التي تم اتخاذھا بھذا الشأن وخطط الدفاع المدني في إطار تلك الاستعدادات وتأمین سلامة المواطنین والمقیمین وتوفیر احتیاجاتھم الضروریة.

 ترشيحات

بعد إسقاط طائرة درون أمريكية.. ترامب:إيران ارتكبت خطأ كبيراً 

تقرير: ترامب يتراجع بعد موافقته على هجوم عسكري ضد إيران

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز

تقرير: بورصة الكويت تستقبل 2.8 مليار دولار حال ترقيتها لمؤشر"MSCI"

بـ50 مليار دولار..أمريكا تكشف الجانب الاقتصادي لمبادرتها للسلام بالشرق الأوسط