TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جي إف إتش المالية تطلق هويتها الرياضية الجديدة

جي إف إتش المالية تطلق هويتها الرياضية الجديدة
رئيس المجموعة ووزير الرياضة
جي اف اتش
GFH
-0.89% 1.11 -0.01

المنامة – مباشر: أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن تدشين هويتها الرياضية“XLR8”، التي ستكون بمثابة مظلة جامعة تهدف المجموعة من خلالها إلى توحيد وتطوير برامجها لرعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظم في مملكة البحرين.

وأشارت المجموعة في بيان اليوم الأحد، إلى أن الهوية الجديدة تهدف إلى المساعدة على ترويج المشاريع الاستثمارية لها من خلال استخدامها كمقاصد للسياحة الرياضية التي ستجذب المتسابقين والمشجعين من المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم إلى البحرين.

في إطار الاستعداد لإطلاق مبادرة “XLR8”، سيتم الإعلان عن أول فعالية للهوية الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، وسوف تهدف إلى تشجيع الأفراد من جميع الأعمار للإقبال على الرياضة من أجل أسلوب حياة أفضل وأكثر صحة، بحسب مجموعة جي إف إتش.

وقال وزير شئون الشباب والرياضة: "نحن نشيد بهذا النوع من المبادرات من القطاع الخاص التي تتماشى مع جهود المملكة الرامية إلى تعزيز دور ومساهمات الأنشطة الرياضية تجاه التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبحرين والمواطنين".

وأضاف، أيمن توفيق المؤيد، أن المملكة تحرص على تخصيص ميزانيات خاصة للرياضة، وتتطلع لأن يتبع القطاع الخاص مثل هذا النهج مثلما فعلت جي إف إتش.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية، إن إطلاق الهوية الرياضية الجديدة يهدف إلى الترويج لمشاريعنا التطويرية في مختلف أنحاء المملكة والتي ستكون بمثابة مقاصد للسياحة الرياضية العالمية المستوى التي ستساعد على جذب الزوار والمتسابقين من مختلف أنحاء العالم إلى مملكة البحرين.

وأضاف هشام الريس، "سوف تتيح لنا هذه الهوية الرياضية الجديدة مضاعفة جهودنا التي بالتالي ستعزز استثماراتنا من خلال برامج الرعاية وأيضا من خلال الفعاليات الفريدة الجديدة التي تسهم في خلق أسلوب حياة أفضل ومنافسة صحية تعود بالفائدة على المواطنين بالمملكة، كما ستساعد على جذب الزوار والاستثمار في المملكة واقتصادها."

ترشيحات

ويسترن بينونة تطور شارع الشيخ زايد بالبحرين بـ23.4 مليون دينار

تقرير: ترامب يتراجع بعد موافقته على هجوم عسكري ضد إيران

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز

أسعار الذهب بالخليج عند مستويات قياسية.. وهذه الأسباب

بـ50 مليار دولار..أمريكا تكشف الجانب الاقتصادي لمبادرتها للسلام بالشرق الأوسط