TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث وقرارات يترقبها مساهمو بورصة مصر

أحداث وقرارات يترقبها مساهمو بورصة مصر
البورصة المصرية - أرشيفية
بادية
SBAG
0.00% 0.42 0.00
السويس للاكياس
SBAG
-97.73% 0.50 -21.50

القاهرة - مباشر: ينتظر مساهمو البورصة المصرية، العديد من الأحداث الخاصة بالشركات المقيدة خلال جلسة اليوم الأحد، والتي تتضمن انعقاد جمعيات عمومية لمناقشة تعديل النظام الأساسي، والشطب الاختياري.

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العامة غير العادية لشركة السويس للأكياس (SBAG)، وستناقش الجمعية العادية شطب الشركة اختيارياً من البورصة، وتعيين مستشار مالي مستقل لتحديد القيمة العادلة للسهم.

وكانت البورصة المصرية، طالبت من شركة السويس للأكياس بنهاية مايو/ أيار الماضي موافاتها بالجدول الزمني لإنهاء إجراءات الشطب، موقعاً من الممثل القانوني للشركة، مشددة أنه يجب الانتهاء من جميع إجراءات شطب قيد أسهم الشركة من جداول البورصة بحد أقصى 31 يوليو / تموز المقبل.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 8.68 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 15.44 مليون جنيه أرباح خلال نفس الربع من العام الماضي.

وتراجعت مبيعاتها خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 124.97 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 133.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

النصر للأعمال المدنية (NCCW)

كما ستنعقد اليوم الأحد الجمعية العامة غير العادية لشركة النصر للأعمال المدنية (NCCW)، للنظر في تعديل النظام الأساسي للشركة.

وستناقش الجمعية العامة غير العادية تعديل المواد "21 - 46 - 50" من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 7.66 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019، مقابل أرباح بلغت 206 آلاف جنيه بالربع المقارن من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 47.08 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 40.44 مليون جنيه بالربع الأول من 2018.

ترشيحات:

8 يوليو.. قيد أسهم زيادة رأسمال النصر للأعمال المدنية بالبورصة

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال النصر للأعمال المدنية

البورصة تُحدد موعداً لإنهاء إجراءات شطب أسهم السويس للأكياس

أرباح السويس للأكياس تتراجع 44% خلال الربع الأول