تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر توقع 3 مذكرات تفاهم مع باكستان..أبرزها الاستثمار والتعاون السياحي

قطر توقع 3 مذكرات تفاهم مع باكستان..أبرزها الاستثمار والتعاون السياحي
جانب من توقيع مذكرات التفاهم بين البلدين بحضور أمير قطر

مباشر: وقعت دولة قطر عدد من مذكرات التفاهم مع الحكومة الباكستانية بحضور الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير الدولة ورئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، عمران خان، بالعاصمة إسلام آباد مساء اليوم.

وأشارت وكالة أنباء قطر "قنا"، إلى أن مذكرات التفاهم تضمنت واحدة بشأن تأسيس مجموعة العمل القطرية الباكستانية المشتركة المعنية بالتجارة والاستثمار بين وزارة التجارة والصناعة في دولة قطر ووزارة التجارة والمنسوجات في جمهورية باكستان الإسلامية.

وأوضحت الوكالة ان تلك المذكرة تهدف إلى توسيع آفاق التعاون التجاري والاستثماري ودعم التواصل، وتعزيز الثقة بين البلدين بهدف دفع عجلة النمو الاقتصادي.

ونوهت وكالة الانباء القطرية بأن الحكومة وقعت مذكرة تفاهم أخرى مع الجانب الباكستاني للتعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال.

وشهد الشيخ تميم بن حمد ودولة رئيس الوزراء الباكستاني التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية المتعلقة بغسيل الأموال والجريمة الأصلية المرتبطة بها وتمويل الإرهاب بين وحدة المعلومات المالية في دولة قطر ووحدة المراقبة المالية في جمهورية باكستان الإسلامية، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما من أجل الحد من عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب ومكافحتهما بصورة فاعلة.

ترشيحات

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز

بـ50 مليار دولار..أمريكا تكشف الجانب الاقتصادي لمبادرتها للسلام بالشرق الأوسط

تنفيذي الوزاري العربي للسياحة يعقد دورته الـ 24 بجامعة الدول..الأحد

مسؤول: العرب يستثمرون 3 تريليونات دولار خارج دولهم