TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التعليم السعودية تدعو 312 مرشحاً ومرشحة لوظائفها لمطابقة بياناتهم

التعليم السعودية تدعو 312 مرشحاً ومرشحة لوظائفها لمطابقة بياناتهم
وزارة التعليم السعودية

الرياض – مباشر: أعلنت وزارة التعليم عن ترشيح (312) متقدماً ومتقدمةً لشغل الوظائف التعليمية تعويضاً عن الذين لم يتم ترشيحهم نهائياً لأسباب تتعلق بعدم المطابقة أو من هم على رأس العمل ويرغبون تحسين مستوياتهم، وتدعوهم للمطابقة يومي الأحد والاثنين القادمين.

أكد ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، موضحاً أن الوزارة أنهت إجراءات الترشيح والمطابقة بالتنسيق مع وزارة الخدمة وفق الفترات المحددة وبما يحقق شغل الوظائف بالأجدر وفق قواعد التقديم والمفاضلة المعتمدة في منصة التوظيف الإلكتروني جدارة.

وبين مبارك بن محمد العصيمي، أن عدد من لم يتقدم للمطابقة في فروع وزارة الخدمة المدنية خلال فترة المطابقة بلغ 102 مرشحاً و 71 مرشحةً.

وذكر أن عدد من تقدموا لتحسين مستواهم بلغ 104 متقدمين وثلاث متقدمات، وسيجري استكمال تحسين مستوى من هم على رأس العمل وفق المفاضلة عند توفر وظائف شاغرة، فيما تم استبعاد 13 متقدماً و19 متقدمة لعدم صحة بياناتهم أثناء المطابقة في فروع وزارة الخدمة.

وكشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم أن مجموع من تم ترشيحهم ودعوتهم للمطابقة بدلاً عن الحالات المذكورة أعلاه بلغ 312 متقدماً ومتقدمة بواقع 219 متقدماً وكذلك 93 متقدمة من قوائم الانتظار حسب المفاضلة في نظام جدارة.

وأضاف أنه ستكون مطابقتهم الأحد والاثنين القادمين الموافق 20-21 شوال 1440هـ، من خلال التوجه مباشرة إلى فروع وزارة الخدمة المدنية، مؤكداً أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

في سياق متصل أكد العصيمي أن الفرق في عدد الوظائف التعليمية الشاغرة مقابل المرشحين لشغلها في إعلان المرشحين السابق كان بسبب عدم وجود متقدمين للوظائف المتبقية ممن تتوافق تخصصاتهم ومؤهلاتهم ومرحلتهم مع شروط شغل الوظائف والتي بلغت (130) وظيفة.

وأضاف أن الوظائف التي لم يتم شغلها انحصرت في تخصصات اللغة الصينية بنات، والتربية البدنية بنات، ومحضرات مختبر العلوم بنات، الرياضيات بنين في المرحلة الابتدائية.

وأشار إلى أن الوظائف التي لم يتم شغلها سيتم إعادة الإعلان عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التعليمية وفق دليل التخصصات التعليمية.

ترشيحات

التعليم السعودية تعلن أسماء المرشحين لشغل 10456 وظيفة..الخميس

التعليم السعودية تدعو 10326 متقدماً للوظائف الشاغرة.. للمطابقة 

التجارة السعودية تغرم متسترين بتجارة الأدوات المكتبية 400 ألف ريال

مصر تعلن موقفها من المشاركة بورشة البحرين..للسلام بالشرق الأوسط

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز