TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

8 يوليو.. قيد أسهم زيادة رأسمال النصر للأعمال المدنية بالبورصة

8 يوليو.. قيد أسهم زيادة رأسمال النصر للأعمال المدنية بالبورصة
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على قيد أسهم زيادة رأسمال شركة النصر للأعمال المدنية من 36.6 مليون جنيه إلى 54.9 مليون جنيه بجدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم".

وقالت البورصة في بيان اليوم الخميس، إنه سيتم إدراج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعي بدءاً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 8 يوليو/تموز المقبل كما يلي (ص 1 : ص 13) : 10,980,750 سهم.

وقالت النصر للأعمال المدنية، إن نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية حتى نهاية جلسة يوم الأحد الموافق 7 يوليو/تموز المقبل، منوهة بأنه سيتم توزيع الأسهم المجانية بدءاً من جلسة 8 يوليو/تموز المقبل.

وكانت عمومية الشركة صدقت في أبريل/نيسان الماضي على توزيع كوبون نقدي بواقع 50 قرشاً لكل سهم، وسهم مجاني لكل سهمين عن أرباح العام الماضي، بهدف زيادة رأس المال المصدر من 36.6 مليون جنيه إلى 54.9 مليون جنيه وذلك في حدود رأس المال الرخص به بزيادة قدرها 18.3 مليون جنيه من أرباح العام الماضي، وتعديل المادة (6-7) من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 7.66 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولي من 2019، مقابل أرباح بلغت 206 آلاف جنيه بالربع المقارن من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 47.08 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 40.44 مليون جنيه بالربع الأول من 2018.

ترشيحات:

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال النصر للأعمال المدنية

"المشروعات الهندسية" تخفض مساهمتها في النصر للأعمال المدنية لـ4.6%

23 يونيو.. مساهمو النصر للأعمال المدنية يناقشون تعديل النظام الأساسي