TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدعم اتفاقية "أباريل".. سهم "الدار" يواصل طريق المكاسب

بدعم اتفاقية "أباريل".. سهم "الدار" يواصل طريق المكاسب
متعاملون بسوق أبوظبي للأوراق المالية
الدار
ALDAR
-1.83% 5.35 -0.10

أبوظبي - مباشر: بعد ساعات قليلة من إعلان شركة الدار العقارية عن توقيعها اتفاقيات مع مجموعة أباريل العالمية للتجزئة، واصل سهم "الدار" طريق المكاسب وذلك في منتصف تعاملات اليوم الخميس.

وبحلول الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات، صعد سهم "الدار" المدرج بسوق أبوظبي للأوراق المالية بنسبة 1.08 بالمائة، إلى سعر 1.87 درهم.

ونفذ مستثمرو السوق تعاملات على السهم بحجم 4.890 مليون سهم، بقيمة قدرها 9.150 مليون درهم.

واستطاع سهم الدار العقارية  أن يستحوذ على سيولة قطاع العقار بنسبة 99 بالمائة، على وقع تلك الاتفاقية الجديدة.

وصباح اليوم، أبرمت شركة الدار العقارية، اتفاقيةً مهمة مع مجموعة "أباريل" العالمية بقطاع التجزئة والأزياء ونمط الحياة.

وبموجب الاتفاقية ستؤجر "الدار" 23 متجراً في ثلاثة مراكز تجارية مرموقة تابعة لها بالعاصمة هي: "ياس مول"، و"المول بالمركز التجاري العالمي أبوظبي"، ومول الجيمي في العين.

وصعد مؤشر قطاع العقار في سوق العاصمة الإماراتية بنسبة وصلت إلى 0.95 بالمائة، عبر تداول 5.090 مليون سهم، بسيولة قدرها 9.235 مليون درهم.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية بأن الاتفاقية مع مجموعة "أباريل" للتجزئة والأزياء تعد استثماراً مهماً يعكس جاذبية مراكزنا المرموقة للمتسوقين وقدرتها على استقطاب المزيد من العلامات التجارية العالمية.

وتشتهر مجموعة "أباريل" بكونها سباقة في طرح العلامات التجارية لأول مرة في قطاع التجزئة المحلي، ومن خلال اتفاقية التأجير الجديدة التي أبرمتها مع شركة الدار العقارية.

أما السهم الآخر المدرج على مؤشر العقار بالسوق، فتراجع 0.71 بالمائة، بالغاً سعر 0.42 درهم، بتعاملات نحو 200 ألف سهم، بقيمة 84.5 ألف درهم.

وفي المقابل، انخفض مؤشر السوق العام بنسبة 0.10 بالمائة، إلى المستوى 4970.03 نقطة، خاسراً بنحو 4.81 نقطة، عبر أحجام 15.061 مليون سهم، بسيولة محققة قدرها 71.567 مليون درهم.

ترشيحات:

تقرير: شبكة "اتصالات" الأفضل في "المتحرك" و"الثابت"

8 مليارات درهم صافي دخل بنوك أبوظبي

فنادق أبوظبي تجذب 1.7 مليون نزيل في 4 أشهر