TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المشتركة" تصدر إيضاحاً لوجود نشاط غير اعتيادي على السهم

"المشتركة" تصدر إيضاحاً لوجود نشاط غير اعتيادي على السهم
صورة من الموقع الإلكتروني للشركة
المشتركة
CGC
-0.23% 439.00 -1.00

الكويت – مباشر: أصدرت المجموعة المشتركة للمقاولات إيضاحاً حول وجود نشاط غير اعتيادي على سهم المجموعة، وذلك وفق بيان لبورصة الكويت.

وأشارت المشتركة إلى أنه لا توجد تطورات جوهرية في المجموعة، ولكن قد يرجع السبب إلى الأخبار المتداولة بشأن اجتماع مجلس الأمة اليوم للتصويت على تقرير لجنة تقصي الحقائق المشكلة من أعضاء المجلس بشأن الآثار الناتجة عن تعرض البلاد للسيولة والأمطار.

وتبعاً لما تعرضت له الكويت من غرق في معظم طرق الكويت، وتطاير الحصى نتيجة للسيولة الشديدة التي تعرضت لها نهاية العام الماضي، أصدر الجهاز المركزي للمناقصات العامة قراراً بحذف الشركة من السجل والحرمان من الاشتراك لمدة سنتين.

وعلقت الشركة على القرار في أبريل/ نيسان الماضي، بأنها لديها خطة استراتيجية لتخفيف الآثار الناجمة عن هذا القرار، فيما أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة عن أمله في مراجعة قرار حرمان الشركة لمدة سنتين من المشاركة في المناقصات.

وارتفعت أرباح "المشتركة" 13.1 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 2.07 مليون دينار؛ مقابل أرباح بنحو 1.83 مليون دينار للفترة المماثلة بعام 2018.

 وفي تمام الساعة الـ11 صباحاً بتوقيت الكويت، ارتفع سهم المشتركة بنسبة 3.21 بالمائة، ليصل إلى سعر 193 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 219.29 ألف دينار، وزعت على 1.17 مليون سهم.

ترشيحات:

مسح: 245 مليون برميل صادرات الكويت النفطية في 4 أشهر

فائض تجارة الكويت مع اليابان يقفز 76% خلال مايو

سياسات التوطين بالخليج تهبط بتحويلات العمالة الفلبينية خلال 4 أشهر

حيازة الكويت من سندات الخزانة الأمريكية تتراجع 6% خلال أبريل