TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 1.13 دولار

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 1.13 دولار
أسعار النفط الكويتي

الكويت – مباشر: ارتفع سعر صرف الدينار الكويتي خلال تداولات أمس الأربعاء بواقع 1.13 دولار، وذلك وفق السعر المعلن لشركة البترول الكويتية.

وسجل سعر بيع النفط الكويتي أمس 62.16 دولار أمريكي، مقارنة بـ61.03 دولار خلال تداولات يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت شركة البترول الوطنية الكويتية أعلنت صباح أمس الأربعاء، توقف العمل في مصفاة ميناء عبدالله، وتوقعت الشركة استعادة معدلات الطاقة التكريرية للمصفاة خلال ساعات.

وذكر وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي، أن بلاده بصدد توقيع اتفاقیة نفطیة مشتركة مع العراق، فور إتمام دراسة تتعلق بوضع حقول الشمال.

وفي الأسواق العالمية، تراجعت أسعار النفط عند تسوية تعاملات أمس الأربعاء، في جلسة متقلبة بعد بيانات المخزونات الأمريكية التي كشفت هبوط مخزونات الخام، وقرار الاحتياطي الفيدرالي بتثبيت معدلات الفائدة.

وعند التسوية، تراجع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم يوليو/تموز بنسبة 0.3 بالمائة عند 53.76 دولار للبرميل، بعد أن سجل مستوى 53.28 دولار في الاتجاه الهابط، و54.38 دولار للبرميل في الاتجاه الصاعد.

وبحلول الساعة 6:43 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أغسطس/آب بنحو 0.5 بالمائة إلى 61.81 دولار للبرميل بعد أن كان متراجعاً عند 61.40 دولار ومرتفعاً عند 62.55 دولار للبرميل في وقت سابق من التعاملات.

ترشيحات:

مسح: 245 مليون برميل صادرات الكويت النفطية في 4 أشهر

فائض تجارة الكويت مع اليابان يقفز 76% خلال مايو

سياسات التوطين بالخليج تهبط بتحويلات العمالة الفلبينية خلال 4 أشهر

حيازة الكويت من سندات الخزانة الأمريكية تتراجع 6% خلال أبريل