تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية للكهرباء: الاشتراك في الفاتورة الثابتة يستغرق دقيقتين

السعودية للكهرباء: الاشتراك في الفاتورة الثابتة يستغرق دقيقتين
السعودية للكهرباء

الرياض - مباشر: أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن التسجيل في الفاتورة الثابتة متاح لمشتركي القطاع السكني كافة، سواء أكانوا مالكين أو مستأجرين، وذلك عبر قنواتها الإلكترونية أو الهاتف.

وبينت الشركة، اليوم الأربعاء، أن خطوات الاشتراك في الفاتورة الثابتة لا تستغرق أكثر من دقيقتين، وتتم في ثلاث خطوات عبر موقعها الإلكتروني (https://www.se.com.sa)، أو عبر تطبيق الكهرباء على الأجهزة الذكية، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

ونوهت، إلى أن الهدف من الخدمة هو تيسير سداد فاتورة استهلاك الكهرباء على المشتركين من خلال دفع مبلغ ثابت شهرياً على مدار العام، على أن تتم عملية تصفية الفاتورة في نهاية العام.

وأشارت، إلى أنه يمكن لراغبي الاشتراك في الخدمة عبر موقعها الإلكتروني الضغط على رابط التسجيل للفاتورة الثابتة، ومن ثم إدخال رقم حساب المشترك، حيث تظهر قيمة متوسط الاستهلاك الشهري والمبلغ المطلوب سداده بصورة منتظمة شهريًا، ليقوم المشترك بعدها بتأكيد رغبته في الاشتراك بالخدمة، ليتم إرسال رسالة نصية على جواله بتأكيد التسجيل في الخدمة.

وأضافت، أن المشترك يمكنه الاشتراك عبر تطبيق الكهرباء للأجهزة الذكية من خلال اختيار خدمات الفواتير والضغط على خدمة الفاتورة الثابتة، ثم إدخال رقم الحساب، لتظهر بعدها قيمة متوسط الاستهلاك الشهري، ومن ثم الموافقة على الاشتراك، لتصله رسالة نصية على جواله تؤكد اشتراكه.

كما يمكن للمشترك التواصل مع خدمة العملاء للاشتراك في الخدمة عبر الهاتف الموحد، إذ سيطلب الموظف رقم الحساب الخاص به وإبلاغه بمتوسط الاستهلاك الشهري للحساب، والمبلغ المطلوب سداده شهريًا لمدة عام، ومن ثم يطلب المشترك التسجيل في الخدمة، ليتم تأكيد الاشتراك برسالة نصية عبر جواله.

ترشيحات

شراكة السعودية مع اليابان تجارياً تتجاوز 39 مليار دولار

مسح.. 10مليارات دولار تجارة السعودية مع الدول العربية بالربع الأول

إنفوجرافيك..السعودية الثانية عالمياً في الاحتياطيات النفطية