تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تعتمد إضافة نشاط التصدير لـ"عبور لاند"

الرقابة المالية تعتمد إضافة نشاط التصدير لـ"عبور لاند"
الهيئة العامة للرقابة المالية - أرشيفية

القاهرة- مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي لشركة عبور لاند للصناعات الغذائية، بإضافة نشاط تصدير جميع المنتجات.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أن المادة تنص على تعديل النشاط ليكون صناعة جميع منتجات الألبان وتصديرها إلى الخارج.

وأوضحت الشركة، أن أسباب تعديل المادة زيادة المبيعات، وزيادة الأرباح، وزيادة السعي لوجود حصة لمنتجات الشركة في الأسواق العالمية.

وتابعت، أن الهدف من التعديل أيضا التخفيف من الاعتماد على الأسواق المحلية من خال التوسع في الأسواق الأجنبية، والتقليل من أثر تقلبات السوق من خلال العمل في الأسواق العالمية.

يشار، إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 53 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 50.2 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام 2018.

وارتفعت مبيعات عبور لاند خلال الثلاثة أشهر ذاتها حيث سجلت 575.82 مليون جنيه في الربع الأول، مقابل 458.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وزادت أرباح الشركة المستقلة إلى 52.88 مليون جنيه بالربع الأول 2019، مقابل 50.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات ..

الرقابة المالية تفحص مستندات عبور لاند لإضافة نشاط التصدير

شركة أبحاث تحدد القيمة العادلة لسهم عبورلاند عند 9.6 جنيه

أرباح عبور لاند ترتفع 6% خلال الربع الأول