TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مؤشر ثقة الأعمال" بدبي يرتفع ويظهر تفاؤلاً

"مؤشر ثقة الأعمال" بدبي يرتفع ويظهر تفاؤلاً
معالم سياحية بإمارة دبي

دبي - مباشر: كشفت نتائج مؤشر ثقة الأعمال الصادر عن «اقتصادية دبي»، ارتفاعاً متواصلاً في التوقعات الاقتصادية لإمارة دبي بنهاية الربع الأول من العام الجاري 2019.

 ووفقاً لبيانات رسمية، شهد المؤشر خلال الربع الأول من العام الجاري 2019 نمواً بنسبة 0.6بالمائة مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي، ليسجل 126.9 نقطة، متفوقاً بذلك بفارق 10.2 نقطة عن الربع الأول من العام 2018 الذي سجل حينها 116.7 نقطة.

Image result for ‫مؤشر ثقة الأعمال في دبي‬‎

وشهد المؤشر تسجيل 112.7 نقطة خلال الربع الثاني 2018، لينمو بعدها بنسبة 5.1بالمائة خلال الربع الثالث من العام ذاته مسجلاً 118.5 نقطة.

وواصل المؤشر نموه، ليرتفع بنسبة 6.5بالمائة خلال الربع الرابع من العام 2018 مقارنة بالربع الثالث من العام ذاته، مسجلاً 126.2 نقطة.

ويشير ذلك إلى تحسن ملحوظ في آفاق النمو والتفاؤل العام لدى مجتمع الأعمال، كما أبدت غالبية الشركات عزمها على تقديم طلبات شراء جديدة متوقعة بذلك زيادة في حجم المبيعات ومؤشرات الإيرادات والأرباح.

وتوفر دبي كافة أشكال الدعم والخدمات المساندة إلى جميع الشركات العالمية الفردية ومتعددة الجنسيات؛ حيث تتعدد قطاعات الأعمال؛ لتشكل خيارات متنوعة للمستثمرين الطامحين لتحقيق أفضل الإيرادات ونتائج الأعمال، خاصةً بالنسبة لتلك الشركات التي تستطيع الاعتماد على الصناعات والأعمال الرائدة

ترشيحات:

"بن زايد" و"ماكرون" يؤكدان أهمية تكثيف الجهود الدولية.. لتعزيز السلم بالمنطقة

15% ارتفاعاً بإجمالي التصرفات العقارية في دبي خلال 5 أشهر

غرفة التجارة الأمريكية تبحث الفرص الاستثمارية بالفجيرة