TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنظيم الاتصالات" تدعو ملاك العقارات للموافقة على تمديد شبكة الألياف

"تنظيم الاتصالات" تدعو ملاك العقارات للموافقة على تمديد شبكة الألياف
هيئة تنظيم الاتصالات القطرية

الدوحة - مباشر: دعت هيئة تنظيم الاتصالات القطرية مُلاك العقارات على إعطاء موافقتهم لمقدمي خدمات الاتصالات؛ للدخول إلى عقاراتهم؛ لتمديد شبكات الألياف الضوئية الخاصة بهم، وفق بيان للهيئة اليوم الثلاثاء.

ويأتي ذلك انسجاماً مع اللوائح التنظيمية لقطاع الاتصالات المعمول بها حالياً، وانطلاقاً من جهود الهيئة المبذولة لضمان تحسن جودة الخدمات المقدمة للمستهلك في سوق الاتصالات الثابتة بقطر، ولضمان حرية اختيار المستهلك لمقدم الخدمة الذي يناسبه.

وتشتمل إحدى هذه اللوائح التنظيمية، وهي العرض المرجعي للنفاذ إلى البنية التحتية، على استمارة خاصة بالحصول على موافقة مُلاك العقارات، والتي من خلالها يتمكن مقدمو خدمات الاتصالات من توفير شبكة الألياف الضوئية للمستهلكين، بالإضافة إلى تعزيز خدمات الهاتف الجوال.

ومن جانبه قال رئيس الهيئة، إن موافقة مُلاك العقارات ستدعم جهود الهيئة المبذولة، والتي تهدف إلى تشجيع المنافسة المستدامة في سوق الاتصالات الثابتة بقطر.

واضاف محمد المناعي أنها مقدمي الخدمات سيتمكنون من تقديم خدمات تنافسية ومبتكرة، الأمر الذي سيعود بالفائدة على المستهلكين، وسيساهم في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية للدولة.

ترشيحات..

سياسات التوطين بالخليج تهبط بتحويلات العمالة الفلبينية خلال 4 أشهر

حيازة قطر من سندات الخزانة الأمريكية تقفز 66% خلال أبريل

الخطوط القطرية تخطط للاستحواذ على شركة طيران أجنبية خلال أشهر

قطر تحظر العمل في الأماكن المكشوفة خلال الصيف