TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو البحرينية تمدد شراكتها مع تاتا للاتصالات الهندية

بتلكو البحرينية تمدد شراكتها مع تاتا للاتصالات الهندية
أحد أفرع شركة "بتلكو"
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: كشفت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) عن تمديد الشراكة مع شركة تاتا للاتصالات الواقعة في الهند لتوفير خدمات اتصال بيانات بشكل مرن وموثوق.

 وبموجب هذه الشراكة أيضا، سيتم توسعة رقعة الوصول العالمي لمزودي الخدمات ومشغلي شبكات التليفون المحمول ومزودي خدمات الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، طبقا لبيان صحفي.

وسوف يتم توفير إتصال عالي الكفاءة و توسيع نطاق الاتصال عن طريق مكونات بنية الاتصال التحتية الخاصة ببتلكو مثل الكابلات الأرضية لشبكة بتلكو الخليج (BGN) وشبكة بروتوكول الانترنت في منصة Global Zone مع شبكة بروتوكول الانترنت (IP) الخاصة بتاتا للاتصالات المصنفة من المستوى الأول (Tier-1).

و قال السيد عادل الدليمي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية في بتلكو: "ونحن بدورنا نركز من خلال شراكتنا مع تاتا للاتصالات على تطوير شبكة الاتصال من خلال ربط شبكتنا الإقليمية بشبكة تاتا للاتصالات العالمية لتوسيع نطاق الاتصال التي تتلاءم مع متطلبات مزودي الخدمات في العصر الرقمي. "

و من جانبه صرح فانيت ميهتا، الرئيس الإقليمي لشركة تاتا للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا: "تعاوننا الجديد مع بتلكو سيقوم بتعزيز العلاقة التي تجمعنا، فهذه الشراكة تركز على مساعدة مزودي الخدمات ومشغلي شبكات الموبايل ومقدمي خدمات الإنترنت في الخليج على النهوض بقدراتهم على المدى المستقبلي وتلبية الاحتياجات "

ترشيحات:

البرتغال تُطلق 3 مشاريع استثمارية جديدة بالبحرين

مصرف السلام- البحرين يشتري 500 ألف سهم خزينة