TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

1.6 مليون سهم إجمالي أوامر البيع المسجلة على "يونيفرت"

1.6 مليون سهم إجمالي أوامر البيع المسجلة على "يونيفرت"
البورصة المصرية - أرشيفية
يونيفرت
UNFO
770.97% 0.31 2.39

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، كميات أوامر البيع المبدئية المسجلة على أسهم شركة يونيفرت للصناعات الغذائية بسوق الصفقات الخاصة استجابة للشطب الاختياري، بنهاية فترة سريانه اليوم الاثنين.

وقالت البورصة في بيان اليوم، إن كميات أوامر البيع المبدئية المسجلة على اسم يونيفرت للصناعات الغذائية بلغت 1.61 مليون سهم.

وكانت البورصة المصرية قررت فتح سوق الصفقات الخاصة لشراء شركة يونيفرت للصناعات الغذائية أسهم المساهمين الراغبين في بيع أسهمهم، بداية من جلسة تداول 10 يونيو /حزيران الجاري، لتسجيل أوامر البيع والشراء وذلك بسعر 1.01 جنيه للسهم.

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية وافقت على الشطب الاختياري للشركة من البورصة المصرية، وفتح حساب أسهم الشطب يتم تكويده بالبورصة المصرية لشراء أسهم المساهمين غير الراغبين للبقاء بعد الشطب.

يذكر أن رأسمال الشركة المصدر يبلغ 89.8 مليون جنيه مصري، موزعاً على 89.80 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد (ممثلاً في 8 إصدارات).

وسجلت الشركة صافي خسائر بلغ 3.62 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار، مقابل 4.005 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 14.82 مليون جنيه بنهاية مارس/ أذار، مقابل 5.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات:

يونيفرت الغذائية تتقدم لشطب أسهمها اختيارياً من البورصة المصرية

خسائر يونيفرت الغذائية تتراجع 9% خلال الربع الأول

مساهمو يونيفرت يُقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية