TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية تطرح فرصاً استثمارية بـ5 محافظات قريباً

التموين المصرية تطرح فرصاً استثمارية بـ5 محافظات قريباً
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين المصرية، إن الجهاز سيطرح 5 فرص استثمارية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح إبراهيم العشماوي، في بيان اليوم الأحد، أن الفرص الاستثمارية المقرر طرحها ستكون بمحافظات (الوادي الجديد- البحر الأحمر- جنوب سيناء في منطقة الطور- السويس- كفر الشيخ).

وأضاف أن الجهاز قام خلال الفترة الماضية بطرح 8 فرص استثمارية بمحافظات (المنوفية- الدقلهية- الشرقية- الغربية- البحيرة- الأقصر- الفيوم-قنا ) على مساحة اجمالية 316 فدان باستثمارات إجمالية تصل الى 27 مليار جنيه، توفر فرص عمل تتعدى 120 ألف فرصة عمل وسيكون مردود على الجهاز.

ولفت العشماوي، إلى أن الجهاز استطاع تحقيق ايرادات بلغت 250 ألف جنيه مقارنة بخسائر بلغت 80 مليون جنيه خلال الفترة السابقة.

وأضاف أنه في اطار استراتيجيه لتطوير التجارة الداخلية بمصر وجذب استثمارات وتوفير فرص عمل، قام بعمل العديد من الزيارات الميدانية إلى محافظة الوادي الجديد للتعرف على تيبوغرافية المنطقة وأهم الفرص الاستثمارية المتاحة ، لطرحها على المستثمرين المحليين والأجانب.

وأكد أن وفد من كبرى الشركات اليونانية العاملة، أبدت رغبتها في استزراع آلاف الأفدنة في الموالح، فضلاً عن إنشاء منطقة لوجستية.

ترشيحات

بعد إلغاء تذاكر سفر بعض المصريين بالكويت..إلزام الشركات المتسببة بالتعويض

الاقتصاد الأمريكي على وشك تحطيم الرقم القياسي للنمو..هل اقتربت النهاية؟

إنفوجراف.. تفاصيل زيادة أسعار تذاكر الخط الثالث للمترو

الحكومة المصرية ترد على فرض ضرائب جديدة لمواجهة أزمة السيولة

مصر تستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من الوقود خلال 2022-2023

الحكومة المصرية ترد على 13 شائعة انتشرت خلال 11 يوماً

مصر تدين استهداف حوثيي اليمن مطاري أبها وجازان بالسعودية