TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استكمال مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" بمدينة دبي الطبية

استكمال مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" بمدينة دبي الطبية
مشروع "عزيزي علياء ريزيدنس" في مدينة دبي الطبية

أبوظبي - مباشر: استكملت شركة عزيزي للتطوير العقاري، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة بالإمارات، مشروعها "عزيزي علياء ريزيدنس" في مدينة دبي الطبية وفق الجدول الزمني المحدد له بقيمة 470 مليون درهم.

ووفقاً لبيان الشركة الصادر اليوم الأحد، حصلت الشركة من السلطات المحلية على شهادة إنجاز البناء، ومع تسلم هذه الشهادة يبدأ تسليم المنازل إلى أصحابها على الفور.

وسيوفر "عزيزي علياء ريزيدنس" 346 وحدة سكنية موزعة ما بين 191 شقة استوديو، و135 شقة بغرفة نوم واحدة، و20 شقة بغرفتي نوم، إلى جانب منطقة تجزئة متكاملة تبلغ مساحتها 16 ألف قدم مربع.

وتعتمد شركة "عزيزي للتطوير العقاري" نهجاً يركز على الالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المحدد ووفق أعلى المعايير، بحسب البيان.

ومع إعلانها عام 2019 "عام البناء"، تصب الشركة كامل جهودها لضمان إنجاز مشاريعها بسرعة، وذلك عبر الاختيار الدقيق لفرق المقاولات والتعاون الوثيق معهم في مختلف أعمالها، وإعلان تواريخ الإنجاز بشكل مدروس وواقعي.

وستكون أعمال البناء السريعة وتسليم المشاريع في الموعد المحدد عنوان عام 2019، وهو ما يؤكد التزام "عزيزي للتطوير العقاري" بإيفاء وعودها لعملائها وجعلهم على رأس أولوياتها.

ترشيحات:

محمد بن راشد يشخص أزمة عالمنا العربي

 الإمارات بالمرتبة الـ27 عالمياً في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر 2018

 جهاز الإمارات للاستثمار يشتري 10% في "دو"

الإمارات في أبريل.. تصنيفات عالمية واقتصاد متنام بشهادة دولية

الخارجية الإماراتية تشير لخطآن باتفاق "الخمسة زائد واحد" مع إيران

الإمارات: "دولة وراء تفجيرات السفن الأربعة.. والأدلة لا تكفي للإشارة لها"

مجلس الوزراء يعتمد إعادة تشكيل إدارة مصرف الإمارات للتنمية