TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتخاب ممثل قطر نائباً لرئيس الغرفة العربية اليونانية

انتخاب ممثل قطر نائباً لرئيس الغرفة العربية اليونانية
الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية

الدوحة – مباشر: اختارت الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية ممثل غرفة قطر، راشد بن ناصر سريع الكعبي لمنصب نائب رئيس الغرفة العربية اليونانية، وذلك خلال انتخابات جرت لاختيار أعضاء مجلس الإدارة في اجتماع الجمعية العامة للغرفة العربية اليونانية في أثينا مؤخرا.

وقالت وكالة الأنباء القطرية"قنا"، إن فوز راشد الكعبي عضو مجلس إدارة غرفة قطر بهذا المنصب، يعكس ثقة الغرف العربية بما يمكن أن تقدمه غرفة قطر من أدوار مهمة للعمل العربي اليوناني المشترك.

وشاركت غرفة قطر في اجتماعات الهيئة العامة للغرفة العربية اليونانية التي عقدت بالعاصمة اليونانية أثينا، حيث مقر الغرفة العربية اليونانية للتجارة والتنمية التي تأسست في العام 1979، تحت إشراف وزارة التنمية اليونانية، ويغطي نشاطها كلا من اليونان والبلدان العربية.

ويتكون مجلس إدارة الغرفة من 40 عضوا نصفهم من اليونان، فيما يمثل نصفهم الآخر مختلف البلدان العربية بما في ذلك اتحادات الغرف التجارية والصناعية، ورجال الأعمال العرب المقيمون في اليونان.

وتهدف الغرفة العربية اليونانية إلى تنمية وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين اليونان والدول العربية، وتشجيع الطرفين للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة، وتحسين فرص التعاون بين اليونان والبلدان العربية بالتنسيق مع مؤسسات القطاع العام والخاص في كل من الجانبين.

كما تهدف الغرفة العربية اليونانية إلى العمل على ربط الغرف التجارية والاتحادات الصناعية في اليونان والدول العربية من خلال التوقيع على اتفاقيات التعاون والتوأمة.

ترشيحات

أمير قطر يعرب عن استعداد بلاده لزيادة الاستثمارات في روسيا

السعودية تدعو مجموعة العشرين لاستجابة سريعة لتهديدات أمن الطاقة

وكالة: حريق بمنصة بحرية إيرانية بحقل مشترك مع قطر

قطر تصدر تعميماً بشأن استقدام أقارب المقيمين