TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التعليم السعودية تدعو 10326 متقدماً للوظائف الشاغرة.. للمطابقة

التعليم السعودية تدعو 10326 متقدماً للوظائف الشاغرة.. للمطابقة
وزارة التعليم السعودية

الرياض – مباشر: أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، أن وزارة التعليم وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية دعت (10326) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 1440/9/17هـ ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً، لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية .

وبين مبارك العصيمي، أن المطابقة ستكون اعتباراً من يوم الأحد الموافق 16 يونيو/ حزيران2019، ويستمر حتى يوم الأربعاء  الموافق 19 يونيو/حزيران خلال أوقات العمل الرسمي .

وكشف المتحدث الرسمي أن على المرشحين الحضور في الأوقات والفترة المحددة مصطحبين معهم أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات، وفقا لوكالة أنباء السعودية.

كما يلتزم المرشحين بإرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل للحاصلين على المؤهلات الخارجية، وإرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية للحاصلين على الدبلوم التربوي في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي، وإرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة للحاصلين على دبلوم التربية الخاصة، وكذلك وثيقة التدريب للتخصصات التي يشترط شغلها إلى تدريب أو تطبيق ميداني.

وبين العصيمي أن من لم يقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة المطابقة لدى فروع وزارة الخدمة المدنية لن يتم النظر فيها بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ويستبعد من الترشيح للوظيفة.

وأضاف أن عدم المطابقة خلال الفترة المحددة يعتبر عدولا عن الرغبة في الوظيفة، مؤكداً أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي .
وبين أن حساب وزارة التعليم أو المتحدث على تويتر سيتولى الإعلان عن المستجدات عند الحاجة إليها، مؤكداً أن الشواغر التي لم تشغل بمرشحين أو لم يطابق المرشح لها شروط شغلها سيتم حصرها وإعادة الإعلان عنها لاحقا .

ترشيحات

التعليم السعودية تعلن أسماء المرشحين لشغل 10456 وظيفة..الخميس

السعودية تنشر دليل المستثمر لإصدار التراخيص الاستثمارية في التعليم

السعودية: الدفاع الجوي أسقط 5طائرات مسيرة..باتجاه مطار أبها وخميس مشيط

حادث يستهدف ناقلتي نفط بخليج عُمان..وهيئة بريطانية تصدر تحذيراً

البحرية الأمريكية تؤكد تعرض ناقلتي نفط بخليج عمان لهجوم

انفجارات خليج عمان.. تسلسل زمني