تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دايركت.إف.إن" والسعودي الفرنسي يطلقان منصة التداول من الجيل القادم

"دايركت.إف.إن" والسعودي الفرنسي يطلقان منصة التداول من الجيل القادم

أعلنت اليوم شركة السعودي الفرنسي كابيتال خلال حفل توقيع اتفاقية إطلاق منصة تداول جديدة من الجيل القادم مع شركة "دايركت إف إن"، عن بدء تشغيل نظام إدارة الوساطة المحدث، باعتباره أحدث التقنيات المالية في العصر الحالي التي تركز على توفير حقبة ابتكارية جديدة من الخدمات الرقمية لتحقيق تجارب متميزة للعملاء باستخدام أحدث الوسائل المتاحة على الإنترنت والهاتف المحمول، وذلك بتقديم خدمة مبسطة وشاملة من خلال استخدام النظام الجديد.

تم توقيع الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، الأستاذ وليد فطاني، ومدير عام شركة "دايركت إف إن"، الدكتور وليد البلاع.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال الأستاذ وليد فطاني قائلاً "نعمل باستمرار في شركة السعودي الفرنسي كابيتال على تطوير منصة التداول لدينا لإثراء تجارب العملاء بشكل عام. ومن خلال التحسينات الرقمية لمنصتنا، سيتمكن عملائنا من الوصول إلى الأسواق المالية بسهولة وفي جميع الأوقات. لقد اخترنا شركة "دايركت إف إن" لثقتنا بقدراتها لتنفيذ هذا المشروع بنظرة شاملة ومتكاملة واستهداف مستويات جديدة من التميز".

كما رحب الدكتور وليد البلاع، مدير عام "دايركت إف إن" بتعزيز الشراكة مع السعودي الفرنسي كابيتال واصفاً إياها "تقدير متبادل للشراكة". وأوضح أن شركة "دايركت إف إن" شغوفة بالابتكار المستمر كأساس يبنى عليه القيمة، وأضاف "نشعر بنفس القدر من الحماسة لتقديم أحدث منصة تداول من الجيل الجديد والتي تتضمن جميع الخيارات المرغوبة من العملاء بالإضافة إلى خصائص أخرى ذات قيمة عالية، متيحهً بذلك منصة تداول شاملة من الجيل الجديد لشركة السعودي الفرنسي كابيتال".

تعد شركة السعودي الفرنسي كابيتال إحدى الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية لتقديم أنشطة الأوراق المالية والتي تتضمن الخدمات المصرفية الاستثمارية، إدارة الأصول، الأبحاث والمشورة، خدمات المؤسسات المالية، والوساطة المحلية والعالمية.

لدى شركة "دايركت إف إن" ما يزيد عن 20 سنة خبرة في قطاع الخدمات المالية. حيث تقوم الشركة بتوفير الخدمات التقنية المالية (نظام إدارة الوساطة، ونظام إدارة الأصول، ونظام إدارة علاقات العملاء، ونظام إدارة الحفظ، ونظام مكافحة غسل الأموال) بالإضافة لنظام "finCON" الريادي (نظام متعدد القنوات يوفر الأسعار والمحتوى وقت حدوثها).