TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنيك" تحصل على إعفاء من "القيمة المضافة" للمنظمين والمشاركين الدوليين

"أدنيك" تحصل على إعفاء من "القيمة المضافة" للمنظمين والمشاركين الدوليين
أحد المعارض التي تشارك فيها أدنيك

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، اليوم الخميس، عن حصولها على إعفاء من رسوم القيمة المضافة على الشركات والمؤسسات الدولية المشاركة أو المتخصصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية للفعاليات.

وأوضحت الشركة، في بيان نقلته صحيفة الإمارات اليوم، أن تلك الفعاليات هي المقامة في المراكز التابعة للشركة في الدولة، اعتباراً من الأول من شهر يونيو/حزيران الحالي.

إنفوجرافيك: الإمارات تبهر العالم باستراتيجية جديدة لجودة الحياة

إنفوجرافيك.. تعرف على الأسعار الجديدة لأسطوانات الغاز بالإمارات

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها: "سيساهم هذا القرار في تحفيز قطاع سياحة الأعمال في الإمارات، من خلال تعزيز تنافسية مراكزنا لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية الكبرى".

وأشار حميد مطر الظاهري، إلى أن قيمة المساهمة الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة لمركزي أبوظبي الوطني للمعارض والعين للمؤتمرات تجاوزت 32 مليار درهم منذ تأسيس الشركة في عام 2005، وذلك من خلال إستضافة مراكزها ما يزيد عن 3.390 ألف فعالية، كما استقبلت قرابة الـ 17.5 مليون زائر.

والجدير بالذكر، أن شرط الإعفاء يتضمن كافة المعارض والمؤتمرات المقامة لفترة لا تزيد على سبعة أيام، كما يجب أن لا يكون لمتلقي الخدمة مقر تأسيس أو منشأة ثابتة في الدولة، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن لا يكون مسجلاً أو ملزماً بالتسجيل في الدولة.

ترشيحات:

مسح.. الأجانب يقتنصون أسهم دبي وأبوظبي بأول أسبوع من يونيو

حادث يستهدف ناقلتي نفط بخليج عُمان..وهيئة بريطانية تصدر تحذيراً

إعمار للضيافة تفتتح فندقاً جديداً بدبي

محمد بن راشد يصدر قانوناً جديداً للتوظيف بمركز دبي المالي