TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. دبي تشارك بمؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة

بالصور.. دبي تشارك بمؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة
حمد بوعميم، خلال كلمته كرئيس للاتحاد العالمي لغرف التجارة في افتتاح المؤتمر الحادي عشر للاتحاد العالمي لغرف التجارة، التابع لغرفة التجارة الدولية

دبي - مباشر: أكد رئيس الاتحاد العالمي لغرف التجارة، ومدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، أنه يتوجب على غرف التجارة العالمية الارتقاء بمساهمتها في مواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين، لمساعدة قطاع الأعمال على الاستعداد لتحويل هذه التحديات مثل التحول التقني والثورة التكنولوجية والتغير المناخي.

جاء ذلك خلال كلمة حمد بوعميم، كرئيس للاتحاد العالمي لغرف التجارة في افتتاح المؤتمر الحادي عشر للاتحاد العالمي لغرف التجارة، التابع لغرفة التجارة الدولية، والذي انطلق أمس الأربعاء في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل ويستمر لثلاثة أيام بمشاركة 1.2 ألف مشارك من أكثر من 100 دولة حول العالم.

  * تراجعات بأسهم الطاقة والنقل الإماراتية عقب حادث شحن خليج عمان

  * بورصات الخليج تكتسي بالأحمر على وقع التوترات الجيوسياسية

وأضاف بوعميم أن غرف التجارة مؤهلة لضمان تنافسية مجتمعات الأعمال والقطاعات الخاصة التي تمثلها من خلال تضافر الجهود وتنسيقها لصناعة مستقبل الأعمال، من خلال ابتكار الحلول للتحديات العالمية الاقتصادية والاجتماعية المرتبطة بنشاط قطاع الأعمال العالمي.

ودعا بوعميم غرف التجارة إلى التعاون لإزالة المعوقات التي تواجه التجارة العالمية، واعتماد تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتسهيل الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص لمواجهة التحديات والاتجاهات الحالية القائمة مثل التغير المناخي والتغير الرقمي والهجرة والسياسات الحمائية والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية. 

 ويضم الاتحاد العالمي لغرف التجارة في عضويته أكثر من 12 ألف غرفة تجارة، حيث تشهد الدورة الحادية عشرة من المؤتمر مشاركة ما يزيد عن 80 متحدثاً في نحو 25 جلسة نقاش تفاعلية وورشة عمل متنوعة المواضيع تهم التجارة الدولية وعمل غرف التجارة العالمية.

نتيجة بحث الصور عن غرفة دبي

ترشيحات:

حادث يستهدف ناقلتي نفط بخليج عُمان..وهيئة بريطانية تصدر تحذيراً

إعمار للضيافة تفتتح فندقاً جديداً بدبي

محمد بن راشد يصدر قانوناً جديداً للتوظيف بمركز دبي المالي

إنفوجرافيك: الإمارات تبهر العالم باستراتيجية جديدة لجودة الحياة

إنفوجرافيك.. تعرف على الأسعار الجديدة لأسطوانات الغاز بالإمارات