تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نائب وزير الدفاع السعودي: إيران مستمرة بجرائمها الخارجة عن القانون

نائب وزير الدفاع السعودي: إيران مستمرة بجرائمها الخارجة عن القانون
علم المملكة العربية السعودية

الرياض – مباشر: قال نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، إن المملكة سوف تتخذ وسائل الردع الحازمة للتصدي للميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وجاءت تصريحات نائب وزير الدفاع السعودي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"؛ بعد استهدافها مطار أبها الدولي والتسبب بإصابة مدنيين أبرياء من جنسيات مختلفة.

وقال الأمير خالد، إن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران مستمرة في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق والمتسقة مع سلوك داعميها باستهداف مطار أبها الدولي.

وأضاف الأمير: "سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم، استهدافهم اليوم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها".

وأكد نائب وزير الدفاع بالمملكة، أنه سيتم ردع كل من يحاول المساس بأمن ومصالح السعودية، مع التزامها بكافة القوانين الدولية وقواعده العرفية حفاظاً على أمن واستقرار المنطقة.

ولفت الأمير خالد بن سلمان، إلى أنه منذ 40 عاماً والنظام الإيراني يعبث في لمنطقة، يصنع الموت وينشر الفوضى والدمار ويرعى الإرهاب ويمول الإرهابيين ومنهم ميليشيا الحوثي.

وطالب الأمير خالد، المجتمع الدولي وكل الدول الداعية للأمن والسلم الدوليين القيام بواجباتها لوقف هذه الممارسات الخطيرة التي قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.

ترشيحات:

إدانة دولية واسعة للهجوم على مطار "أبها" السعودي

فيديو... "النقل السعودية" توقع عقوداً بـ4 مليارات ريال لتشغيل الطرق

البحر الأحمر للتطوير تدعو القطاع الخاص للعمل في المشروع

"ساما": تمديد ساعات عمل البنوك بأماكن تجمع الحجاج

السعودية تبدأ تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة.. ديسمبر المقبل