TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور..ولي عهد أبوظبي يجتمع مع عدد من ممثلي الشركات الألمانية

بالصور..ولي عهد أبوظبي يجتمع مع عدد من ممثلي الشركات الألمانية
جانب من اللقاء

أبوظبي - مباشر: اجتمع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال زيارته الرسمية إلى ألمانيا مع عدداً ممثلي الشركات بالدولة الأوروبية.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، على النهج الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يعتمد على الانفتاح والتنوع والمرونة وإقامة الشراكات التي تعتمد على التنمية المستدامة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

جاء ذلك خلال استقبال ولي عهد أبوظبي عدداً من ممثلي مختلف الشركات الألمانية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بمقر إقامته في برلين، بحضور بيتر التماير وزير الاقتصاد في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وأكد ابن زايد، على أهمية الجانب الاقتصادي في العلاقات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا ودوره في تعزيز وتنمية هذه العلاقة القديمة والمتجذرة.

وأشار، إلى مسارات التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتكنولوجية والفرص الواعدة لتنميتها بما يلبي تطلعات البلدين في توسيع آفاق هذا التعاون، منوها بأهمية البناء على العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين لتحقيق شراكة مثمرة بينهما، خاصة أن البلدين يمتلكان رؤية تنموية واضحة تنعكس بصورة متميزة في مختلف المشاريع والمبادرات والشراكات التي ينفذانها في القطاعات كافة، بجانب استثمارهما بقوة في الموارد البشرية وفي صناعة المستقبل.

وأكد، أن دولة الإمارات تملك الإمكانيات والبيئة المناسبة لعمل مختلف الشركات العالمية وتحرص على تذليل الصعوبات كافة التي قد تواجه الشركات أو المستثمرين.

كما عقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اجتماعا مع بيتر التماير وزير الاقتصاد في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وألمانيا وإمكانات تطويرها في المجالات كافة.

واستعرض ولي عهد أبو ظبي والوزير بيتر التماير خلال اللقاء مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وأهم الفرص المتاحة في البلدين لإقامة الشراكات الواعدة.

والجدير بالذكر، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد وصل، أمس، إلى برلين في زيارة رسمية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية تستمر يومين.

ترشيحات

بتكلفة 100 مليون دولار.. الإمارات تدشن محطة كهرباء في عدن

"ابن زايد": مسيرة التعاون بين الإمارات وألمانيا تاريخية وممتدة