تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدير صندوق تحوط: الأسواق تقلل من التأثير السلبي للتعريفات الجمركية

مدير صندوق تحوط: الأسواق تقلل من التأثير السلبي للتعريفات الجمركية

مباشر: قال مدير صندوق تحوط إن الأسواق تقلل من الأثر الاقتصادي السلبي للتعريفات الجمركية التي تود الولايات المتحدة فرضها على الصين.

على الرغم من تهديدات التعريفات الجمركية، ارتفع مؤشر "ستاندرد آند بورز" الأوسع نطاقاً بنسبة 15 بالمئة حتى الآن هذا العام ليكون أقل بنحو 3 بالمئة عن أعلى مستوى في تاريخه.

وأضاف "بول تيودور جونز" مدير صندوق تحوط "تيودور أنفستمنت كوربوريشن" في مقابلة مع وكالة بلومبرج، اليوم الأربعاء: "سيتعين علينا حقًا أن ندرك التأثير الذي سيحدث إذا تم تطبيق الجولة القادمة من التعريفات الجمركية على الصين".

وكانت الولايات المتحدة هددت بفرض تعريفات إضافية على سلع صينية بقيمة 300 مليار دولار بعد استهداف واردات من بكين بقيمة 200 مليار دولار سابقاً.

وتابع "تيودور جونز": "إذا نفذت الولايات المتحدة تهديدها ووصلنا إلى استهداف سلع صينية بقيمة 500 مليار دولار، أعتقد بالتأكيد أنه من الممكن أن ندخل في مرحلة الركود الاقتصادي".

وأوضح الملياردير الأمريكي أنه سيتم خفض معدلات الفائدة قريباً، مشيراً إلى أن مقدار الخفض لتكاليف الاقتراض هذا العالم سيكون بناءً على المدى الذي تذهب إليه الولايات المتحدة في طريق التعريفات الجمركية