تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بن زايد": مسيرة التعاون بين الإمارات وألمانيا تاريخية وممتدة

"بن زايد": مسيرة التعاون بين الإمارات وألمانيا تاريخية وممتدة
ولي عهد أبوظبي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

أبوظبي - مباشر: أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن مسيرة التعاون بين الإمارات وألمانيا تاريخية وممتدة .

وقال محمد بن زايد، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء: "سعدت اليوم بلقاء المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مسيرة التعاون بين بلدينا تاريخية وممتدة تعززها روابط الشراكة الاستراتيجية وسنعمل معا على تدعيمها والارتقاء بها".

وتابع ولي عهد أبوظبي: "موقفنا راسخ في دعم جهود السلام العالمي وإعلاء قيم التسامح والتضامن الإنساني ونبذ التطرف والتصدي للإرهاب".

والجدير بالذكر، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد وصل، أمس، إلى برلين في زيارة رسمية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية تستمر يومين.

وعقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، جلسة مباحثات رسمية مع أنجيلا ميركل، تناولت تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين، إضافة إلى عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

واستعراض اللقاء علاقات التعاون في مجالات الاقتصاد والصناعة والطاقة والتكنولوجيا والثقافة والتنمية والتعليم، والشراكات القائمة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها ودفعها إلى الأمام في المجالات المختلفة؛ بما يحقق طموحات البلدين وشعبيهما الصديقين في التنمية والتطور.

ترشيحات

بالصور..محمد بن زايد يبحث مع المستشارة الألمانية تعزيز العلاقات الثنائية

شركات الطيران الإماراتية بين أكبر مشتري طائرات "بوينج" الأمريكية بالعالم