تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مطار البحرين" تسعى لتطوير المطار بجذب أنشطة جديدة

"مطار البحرين" تسعى لتطوير المطار بجذب أنشطة جديدة
صورة لمطار البحرين الدولي

مباشر: شاركت شركة مطار البحرين في معرض ومؤتمر أوروبا للوجستيات النقل 2019 الذي عقد في ميونخ بألمانيا، الذي يعتبر الحدث الأضخم من نوعه في العالم في قطاع اللوجستيات.

يأتي ذلك في إطار مجهوداتها من أجل جذب العديد من الأنشطة الجديدة إلى مطار المملكة، طبقاً لصحيفة الأيام.

أقيم هذا الحدث خلال الفترة من 4 إلى 7 يونيو/ حزيران الجاري بمشاركة أكثر من 2374 جهة من 63 دولة حول العالم.

وعلى هامش المشاركة في المعرض، اجتمع أعضاء فريق الشركة مع مسؤولين بارزين في أضخم الشركات العالمية المتخصصة في قطاعات الطيران والشحن والبريد السريع لمناقشة الخطط التوسعية التي من شأنها تطوير بنية المطار التحتية الخاصة بالشحن الجوي.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل إن هذا المعرض يشكل فرصة ممتازة لشركة مطار البحرين لتسليط الضوء على مسيرة التقدم المتواصل الذي تحرزه المملكة لترسيخ مكانتها كأحد أهم مراكز الخدمات اللوجستية في المنطقة، مضيفاً أن وفد الشركة قد التقى بممثلي مجموعة من أهم شركات الخدمات اللوجستية والطيران والبريد السريع في العالم أثناء فعاليات المعرض، التي أعربت جميعها عن رغبتها في استكشاف فرص الأعمال الجديدة في البحرين، لا سيما عقب اكتمال مشروع تحديث المطار.

وأضاف زينل: تقوم الشركة حالياً بتنفيذ مشروع منطقة الشحن الجوي الجديدة بقيمة 22 مليون دينار بحريني ضمن خطط برنامج تحديث المطار الذي يمثل أحد أضخم المشاريع التنموية وأهمها في تاريخ مملكة البحرين، وسيساعد ذلك في تحويل قطاع الخدمات اللوجستية والشحن الجوي إلى أحد أهم القطاعات الاقتصادية الحيوية في مملكة البحرين.