TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المستثمرين القطريين تعقد عموميتها في 2019/6/30

المستثمرين QIGD 2.75% 1.61 0.04
أعلنت مجموعة المستثمرين القطريين أنه نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العامة غير العادية الثاني فقد تقررعقد إجتماع الجمعية العامة غير العادية الثالث بمشيئة الله يوم الأحد 30 يونيو 2019 الساعة 4:30 عصراً في قاعة بلس 7، بفندق سيتي سنتر روتانا الدوحة.

ومن ثم ، يرجى من السادة المساهمين التواجد في قاعة الاجتماع قبل ساعة على الأقل من موعد الاجتماع لتسجيل الحضور وعدد الأسهم .

جدول الأعمال : - تعديل المواد (3) ، (56) ، (58) من النظام الأساسي للشركة وتفويض مجلس الإدارة بمعالجة التعديلات اللازمة أمام الجهات المختصة.

** تذكير :

1. لكل مساهم الحق في تفويض شخص آخر لحضور الاجتماع نيابة عنه ، على ان يكون الوكيل مساهماً وان تكون الوكالة خاصة وخطية ، والا يكون الوكيل عضوا في مجلس الإدارة ، وفي جميع الاحوال ، لا يجوز ان يزيد عدد الاسهم التى يحوزها الوكيل بهذه الصفة على (5٪) من أسهم رأس مال الشركة (ما يعادل 6.216.339 سهم) ، وفي حالة المساهم شخصاً معنوياً (شركة ، مؤسسة ، الخ) ممثلوا السادة المساهمين الذين سيحضرون الاجتماع ينبغي أن يقدم إذن خطي من الشركة / المؤسسة موقعة ومختومة ليتمكن من حضور الاجتماع .


2. سيتم توفير نسخة عن المواد المراد تعديلها على الموقع الالكتروني للشركة لاطلاع السادة المساهمين www.qatariinvestors.com

3. يعتبر هذا الاعلان بمثابة دعوة قانونية لجميع المساهمين من دون الحاجة إلى إرسال دعوة بالبريد وفقا لأحكام القانون رقم 11 لسنة 2015 بإصدار قانون الشركات التجارية .

التعليقات