TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التنظيم العقاري بدبي تعتزم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد "إيديكوم"

التنظيم العقاري بدبي تعتزم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد "إيديكوم"
مقر مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا" التابعة لدائرة الأراضي والأملاك بدبي

دبي - مباشر: أكدت مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا" التابعة لدائرة الأراضي والأملاك دبي، أنها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة ضد شركة إدارة جمعيات الملاك "إيديكوم"؛ وذلك لعدم التزامها بالتعاقدات الخاصة بإدارة وصيانة وتقديم الخدمات في المناطق المشتركة في مشروع "موتور سيتي".

وقالت المؤسسة إن شركة "إيديكوم" وعدت بدفع المستحقات لشركة التبريد وحل المشكلة، وتم منحها فرصة حتى يوم الأحد المقبل لإنهاء الموضوع، في الوقت نفسه وعدت شركة التبريد "ايميكول" بإرجاع الخدمات.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته أمس "مؤسسة التنظيم العقاري – ريرا" مع جميع الأطراف المعنية بمشروع "موتور سيتي" لحل قضية قطع خدمات التكييف عن المناطق المشتركة والوحدات السكنية للملاك، بحسب صحيفة "الخليج.

وأضافت أنه في حال فشل "إيديكوم" بالالتزام بالتعاقدات الخاصة بإدارة وصيانة وتقديم الخدمات في المناطق المشتركة، سوف تتدخل باتجاه تغييرها وتعيين شركة أخرى جديدة.

وأشارت إلى أن شركة "الاتحاد العقارية" المطور الرئيسي لمشروع "موتور سيتي" تملك شركة "إيديكوم" وهي المسؤول عن أدائها، منوهة إلى أنه لا يجب أن يعاني الملاك من عدم مقدرة المطور وشركة الإدارة عن القيام بمهامهم.

وكانت شركة التبريد "ايميكول" قد أعلمت سكان منطقة "موتور سيتي" عزمها إيقاف الخدمات في المناطق المشتركة العامة بسبب عدم دفع مستحقات.

وأكدت شركة "الاتحاد العقارية" أمس عدم وجود علاقة مباشرة لها كمطور بهذا الأمر، وأن إدارة جمعية الملاك في الـ"موتور سيتي" هي الجهة المعنية بالتعامل مع "ايميكول" في حال وجود أي مستحقات لها.

ترشيحات:

بالصور.. محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الألماني تعزيز التعاون الثنائي

محمد بن زايد يصل إلى برلين في زيارة رسمية

 - - وكالةالإمارات ثاني أكبر مستثمر إقليمي بمجال تقنية الذكاء الاصطناعي

 - - إنفوجرافيك.. التبادل التجاري غير النفطي بين ألمانيا والإمارات خلال 2017