TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم الشمس للإسكان

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم الشمس للإسكان
البورصة المصرية - أرشيفية
الشمس للاسكان
ELSH
-2.39% 6.12 -0.15

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الشمس للإسكان والتعمير، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 18.18 في المئة تقريباً، ويكون حد الايقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 13.64 في المئة تقريباً من سعر اقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

   --الإسكان المصرية:25 قراراً بشأن الوحدات السكنية المخالفة بالعاشر من رمضان..صور

   --السيسي يبحث قضية السلام بالمنطقة مع رئيس الكونجرس اليهودي العالمي

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطا بناء على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع)، على أن يظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

وكانت العمومية العادية للشمس للإسكان والتعمير، أقرت توزيعات نقدية وأسهماً مجانية لزيادة رأس المال للمساهمين؛ حيث وافقت على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع كوبون نقدي على المساهمين عن أرباح العام الماضي بواقع 50 قرشاً لكل سهم.

واعتمدت، استخدام 60.5 مليون جنيه من الأرباح المرحلة في زيادة رأس المال المصدر بأسهم مجانية بعد اتباع إجراءات التصديق عليها.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 207 ملايين جنيه خلال الفترة من يناير / كانون الثاني إلى ديسمبر / كانون الأول 2018، مقابل أرباح بلغت 101 مليون جنيه في العام المقارن.

 

 

ترشيحات:

بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشمس للإسكان

نمو المبيعات يرتفع بأرباح الشمس للإسكان السنوية 109%

الشمس للإسكان تقترح توزيع 50 قرشاً للسهم

نمو المبيعات يضاعف أرباح الشمس للإسكان في 9 أشهر

نمو المبيعات يرتفع بأرباح الشمس للإسكان السنوية 109%